صور.. إيقاف 4 حالات بناء مخالف والتحفظ على مواد البناء بالإسكندرية

الخميس، 07 مايو 2020 06:39 م
صور.. إيقاف 4 حالات بناء مخالف والتحفظ على مواد البناء بالإسكندرية البناء المخالف
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أحياء الإسكندرية مواجهه البناء المخالف بكافة أشكاله، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة والقضاء على المخالفات وعدم السماح لآى مقاول بالبناء بدون ترخيص .

وأشار حى المنتزة ثان فى بيان صادر اليوم، إلى أنه تم شن حملة إزالة مكبرة، برئاسة الدكتور ياسر الجندي رئيس الحي، حيث تم خلال الحملة قيام لجنة الإزالة بعضوية وحدة التدخل السريع ومدير الإدارة الهندسية ومهندس المنطقة وممثل عن إدارة المشروعات والعضو القانوني، بتنفيذ قرار الإزالة رقم 787 لسنة 2020، وتم تسليم العقار الكائن بشارع متفرع من شارع 16 المستشارين بمنطقة طوسون، لمقاول الهدم لتنفيذ الإزالة للطوابق من الحادي عشر علوى حتى السادس عشر علوى.

وبناًء على تعليمات المهندسة سحر شعبان رئيس حي شرق، بمتابعة ورصد أعمال البناء المخالف ومنعها في المهد وفرض الانضباط بنطاق الحي، أوقفت حملة من وحدة التدخل السريع شروع في أعمال بناء مخالف بقرية ابيس الثانية وتم التحفظ على المعدات والأدوات المستخدمة في الموقع، ذلك بالإضافة إلى إيقاف البناء المخالف بعزبة تيمور وتم حلّ الشدة الخشبية والتحفظ عليها.

وفى حى غرب قامت المهندسة إبتسام الشافعى رئيس حى غرب، والمهندسة زينب السيد سكرتير عام الحى، والمهندسة مدير الإدارة الهندسية ومدير إدارة أشغال الطريق ومفتشي إدارة المتابعة الميدانية بتنفيذ إزالة فى المهد، وهى عبارة عن إزاله حوائط بالدور الرابع علوى بمسطح 60 م 2 بشارع 201 حيث تم الهدد بعمال ومعدات الحى لإزالة الأعمال المخالفة وفقا للقانون.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية، بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا، مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

البناء المخالف (1)
البناء المخالف 

 

البناء المخالف (2)
البناء المخالف 

 

البناء المخالف (3)
البناء المخالف 

 

البناء المخالف (4)
البناء المخالف 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة