طبيب لاتسيو: المخاوف من عودة الدوري الإيطالي مبالغ فيها

الخميس، 07 مايو 2020 03:00 ص
طبيب لاتسيو: المخاوف من عودة الدوري الإيطالي مبالغ فيها لاتسيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى إيفو بولسيني ، طبيب نادي لاتسيو الإيطالي، أن المخاوف بشأن استئناف الدوري الإيطالي خلال وجود فيروس كورونا في عدد من المدن الإيطالية "مبالغ فيها تمامًا"، وقال في تصريحات لشبكة "ميدياسيت": "أنا أؤيد بالتأكيد استئناف الموسم ، خاصة بعد أن قمت بفحص اللاعبين".

أضاف: "لقد وجدتهم متحمسين ومهنيين، من المعقول تمامًا عزل الفرق خلال الأسابيع القليلة المقبلة، على الرغم من أنه ربما ليس لجميع الأندية ".

وتابع: "المخاوف مبالغ فيها تمامًا، إذا تم اختبار الفريق ، والتمسك بالقواعد والتحركات في بيئة نظيفة، فما الذي نتحدث عنه حتى؟ لماذا يجب أن نعتبر الأشخاص الأصحاء كأنهم مريضون".

وكان نادي تورينو قد أعلن عن إصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ولم يكشف النادي عن اسم هذا اللاعب، ولكنه أشار إلى أنه تم وضعه في الحجر الصحي.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أعطت الضوء الأخضر للأندية، من أجل العودة للتدريبات الفردية، بداية من يوم 4 مايو، أن تبدأ التدريبات الجماعية يوم 18 من نفس الشهر، وسيكون الأول من شهر يونيو المقبل، موعدا لاستئناف المسابقة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة