أكرم القصاص - علا الشافعي

طرابزون التركى ينضم لسباق بشكتاش وجالطة سراى على ضم تريزيجيه

الخميس، 07 مايو 2020 11:33 ص
طرابزون التركى ينضم لسباق بشكتاش وجالطة سراى على ضم تريزيجيه تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم فريق طرابزون سبور التركى إلى سباق التعاقد مع محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى وأستون فيلا الإنجليزى، بعدما سبق وأبدى كل من بشكتاش وجالطة سراى رغبتيهما فى ضم الجناح المصرى قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال موقع "ينياكيت" التركى، إن طرابزون، الذى يرغب فى بناء فريق قوى بالموسم الجديد، وضع محمود تريزيجيه ضمن قائمة المطلوبين على سبيل الإعارة فى الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة عن الصفقة المحتملة إنها ستكون ذات تأثير قوى فى الدورى التركى، خاصة أن تريزيجيه سبق له الظهور بشكل مميز مع قاسم باشا قبل انتقاله إلى أستون فيلا فى الصيف الماضي.

من ناحية أخرى، كشف محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزى ومنتخب مصر، عن عاداته فى شهر رمضان المبارك، والذى يستغله الفرعون المصرى فى التقرب من الله بالأعمال الصالحة.

وقال تريزيجيه فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حلو بس"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد يونس عبر قناة dmc: كان حلمى أكون لاعب كرة قدم منذ الصغر، واجهت تحديات كثيرة فى مسيرتى منذ بدايتها، الموهبة وحدها ليست كافية قد تكون موهوب جداً ولكن هناك من هو أقل موهبة ويجيد الحفاظ على صحته والتطوير من أدائه ليتخطاك فى مهنتك، لأنه لديه هدف.

وأضاف تريزيجيه، أسرتى كانت السبب الرئيسى فى ما وصلت إليه كانوا دائماً يشجعوننى على الاستمرار، وإذا بحثت وراء نجاح أى شخص ستجد الأب والأم والأخ الصالح أو الأخت.

وتابع نجم الفراعنة، الصلاة أكثر الأعمال التى أحبها فى رمضان، أختم المصحف كل شهرين فى الأيام العادية، وفى رمضان يجب أن تختم المصحف مرة أو مرتين لأن ثوابه يكون أعظم.

واختتم نجم أستون فيلا قائلا، رمضان فرصة لا ينبغى إهدارها ويجب استغلال الشهر المبارك فى القرب من الله بالأعمال الصالحة والقرب من الأهل، والاستماع إلى نصائحهم.

وعن أحلى الأشياء فى حياته قال تريزيجيه، أول حاجة حلوة هى أسرتى لهم فضل كبير على فى مسيرتي، وفى المرتبة الثانية زوجتى لأنها زوجة صالحة وأحبها جداً، وثالث أمر هو ابنى يزن، وأخيراً أننى حققت حلمى باللعب فى البريميرليج، وهو أكثر شئ كنت أتمناه فى مسيرتى وكافحت من أجل تحقيقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة