أكرم القصاص - علا الشافعي

"عشان تمتحنه ".. عازفة كمان تفاجئ جدها بالعزف أسفل منزله ..فيديو

الخميس، 07 مايو 2020 11:00 م
"عشان تمتحنه ".. عازفة كمان تفاجئ جدها بالعزف أسفل منزله ..فيديو عازفة كمان وجدها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تستطع عازفة كمان الانتظار طويلا في ظل الإجراءات الاحترازية للبقاء في المنزل في ظل تفشى فيروس كورونا ، حيث قامت بمفاجأة جدها الذى يبلغ من العمر 75 عاما، بزيارة ولعب الاثنان على آلة الكمان مع الحفاظ على البعد الاجتماعي، حيث كانت قد أرسلت له دروس تعليمية للعزف على الكمان ، بينما كانت زيارتها للتأكد من معرفة قدرته على التعليم. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن مدرّسة الموسيقى ماريا دونيلي ، التي تبلغ من العمر 22 سنة ، من مدينة بلفاست في دولة إيرلندا، جلست خارج منزل جدتها توماس دونيلي وعزفت أغنيتها المفضلة بينما إنضم إليها بالعزف على الجيتار من الشباك.

شاركت ماريا "فيديو" عبر حسابها بموقع فيس بوك وتويتر، وقالت في تغريدة: "سُئلت في وقت مبكر من صباح هذا اليوم إذا كنت سأعزف على آلة الكمان عند قبر سيدة كانت قد توفيت من فيروس كورونامع Covid-19 وماتت قبل بضعة أيام، لحسن الحظ  تمكنت من زيارتها قريبًا، إنه في الأسبوع السادس من العزلة، بينما كان يتعلم الموسيقى جدى الموسيقى".

العازفة وجدها
العازفة وجدها

وكانت أرسلت أوراق تعليمية للموسيقىهم طريق البريد الألكترونى إلى جدها حتى يتمكن من تعليم نفسه العزف على الجيتار أثناء الإغلاق بسبب كورونا، ثم  بعد ستة أسابيع ، قامت بزيارة  جدها تختبر مهاراته الموسيقية الجديدة.

أثنى الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى ، وقالت كاثي روني: "ماريا هذا هو الأفضل أفتقدك "، كتب صديق آخر: "مذهل يا لها من موهبة جميلة!  وكتب آخر "هذا جعلني سعيدًا جدًا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة