محمد شبانه يفجر مفاجات في لايف اليوم السابع.. الأهلي يفاوض مروان محسن لتجديد عقده 3 سنوات بـ30 مليون.. فيفا يصدم اتحاد الكرة ويرفض تعديلات اللائحة الجديدة.. الأحمر مشارك في الحملة ضد سيد عبدالحفيظ

الخميس، 07 مايو 2020 11:03 م
محمد شبانه يفجر مفاجات في لايف اليوم السابع.. الأهلي يفاوض مروان محسن لتجديد عقده 3 سنوات بـ30 مليون..  فيفا يصدم اتحاد الكرة ويرفض تعديلات اللائحة الجديدة.. الأحمر مشارك في الحملة ضد سيد عبدالحفيظ محمد شبانة
كتب: محمد مراد و رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الإعلامي الرياضى محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضى، من خلال  ظهوره "لايف" على صفحة اليوم السابع، العديد من الأمور التى ظهرت على الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية ، وكشف عن العديد من المفاجأت يأتي على رأسها :

 

الأهلي يفاوض مروان محسن لتجديد عقده 3 سنوات بـ30 مليون

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف عبر صفحة اليوم السابع : أن النادي الأهلي يبحث تجديد عقد مروان محسن لمدة 3 مواسم مقابل 30 مليون جنيه ، حيث اتفقت لجنة التخطيط بالأهلي مع مروان محسن مهاجم الفريق على تمديد عقده لمدة موسمين اضافيين بخلاف الموسم القادم المتبقي في عقده.

تابع  محمد شبانه في لايف " اليوم السابع : مسئولو الأهلي قررو رفع إدراج مروان محسن في الفئة الأولي، بحيث يحصل علي 9 ملايين في الموسم الواحد بداية من الموسم المقبل و 10 ملايين في الموسم الثاني و 11 مليون في الموسم الأخير علما بأن اللاعب يحصل حاليا على 3 مليون جنيه في الموسم فقط.

أضاف شبانه أنه متعجب من قرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ورحيل وليد أزارو للإعارة وإصراره على استمرار مروان محسن ولكن فى النهاية هذا رأي المدير الفني.

فيفا يصدم اتحاد الكرة ويرفض تعديلات اللائحة الجديدة

 

أكد الإعلامي محمد شبانه في لايف عبر صفحة اليوم السابع ، عن مفاجأة جديدة للجنة الخماسية ..تحفظ  مسئولو الاتحاد الدولي على قبول أي تعديلات من اللجنة الخماسية على لائحة النظام الأساسي وطالبوهم بتطبيق اللائحة الاسترشادية  التي أرسلها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا منذ فترة ، خاصة بعد تأخر اللجنة الخماسية في إرسال الملاحظات .

وأوضح: أن الاتحاد الدولي فيفا طلب اللجنة الخماسية الاكتفاء بالتعديلات التي ستقرها الجمعية العمومية لاتحاد الكرة  ، وبالتالي جميع التعديلات التي يجريها مسئولو اللجنة الخماسية لن يتم العمل بها رغم المحاولات الجارية من اتحاد الكرة بإرسال الملاحظات وموافقة الفيفا عليها.

Capture

محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
 

كما تطرق محمد شبانه إلى موعد انتخابات اتحاد الكرة حيث أكد أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق و عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي و الأفريقي أكد أن الانتخابات ستكون في العام الجاري ولن يتم إقامة انتخابات لمدة عام كما قال وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي مؤكداً أن توجه هاني أبو ريدة وتأكيده إقامة الانتخابات نهاية العام الجاري ليس كلام أبو ريدة بل كلام الاتحاد الدولي –فيفا-.

أضاف محمد شبانه أن هناك بنود مثيرة فى لائحة اتحاد الكرة على رأسها بند الـ8 سنوات والذى يمنع العديد من الترشح لانتخابات الجبلاية على رأسهم سيف زاهر و خالد لطيف و أحمد مجاهد و عصام عبد الفتاح .

 

حسن فريد يخوض انتخابات رئاسة اتحاد الكرة أمام أبو ريدة

 
 

وأردف محمد شبانه : أن  حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق بدأ فى التواصل مع بعض المقربين منه في  أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، استعدادا لخوض الانتخابات المقبلة على كرسى الرئاسة.

لمتابعة لايف محمد شبانه كاملاً

وقال  : " من وجهة نظري أن حسن فريد في ظل تقليص عدد الجمعية العمومية ستكون فرصته صعبة خاصة أمام منافس قوي مثل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق و الذى أعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد منذ فترة .

 

النادي الأهلي مشارك في الحملة ضد سيد عبدالحفيظ

 

وواصل الإعلامي محمد شبانه في لايف عبر صفحة اليوم السابع  : " أن النادي الأهلي مشارك في الحملة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي و الذى يتعرض لحملة ممنهجة من وجهة نظري .

وأضاف : " الأهلي مشارك في هذه الحملة ضد سيد عبد الحفيظ لعدة أسباب أنه لم يخرج أي مسئول عن الدفاع عن عبد الحفيظ كما هو الحال دائماً في النادي الأهلي ، بخروج أحد المسئولين لتوضيح وجهة النظر في بعض الأزمات ولكن هذا لم يحدث حتى الآن ، والأخبار التي تخرج بصورة دائمة أن عبد الحفيظ ظهر في برنامج رامز أو أنه السبب في أزمات اللاعبين وتحديدا حسام عاشور و أحمد فتحي والأخير الذى رحل إلى صفوف نادي بيراميدز.

 

 

 

محمد شبانه 2

لمتابعة لايف محمد شبانه 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة