مدافع أرسنال السابق: محمد صلاح لاعب إستثنائي ومذهل

الخميس، 07 مايو 2020 10:00 م
مدافع أرسنال السابق: محمد صلاح لاعب إستثنائي ومذهل محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد السويسرى فيليب سيندروس، مدافع فريق أرسنال الإنجليزي السابق، بالمستويات التى يقدمها النجم المصرى محمد صلاح، مع فريقه ليفربول، واصفا الفرعون المصرى، باللاعب الاستثنائي.

تحدث سيندروس، فى تصريحات إعلامية عن محمد صلاح، قائلا:"لاعب مذهلا، لقد رأيته عندما كان يلعب أيضا فى السابق ضمن صفوف فريق بازل السويسرى، فهو لاعب إستثنائي".

أضاف مدافع أرسنال السابق، قائلا:"ما يقوم به محمد صلاح مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي، أمر مذهل، الرائع أيضا أنه تألق فى كل مكان لعب فيه، سواء فى إيطاليا أو سويسرا".

اختتم المدافع السويسرى، حديثه قائلا:"مصر محظوظة بإمتلاك لاعب مثل محمد صلاح، واعتبره قدوه للاعبين المصريين والعرب، الأمر الذى سيشجع اللاعبين فى المستقبل للتألق على طريقة محمد صلاح".

ونجح محمد صلاح، فى التألق مع ليفربول، خلال المواسم الثلاثة التى شارك فيها مع الريدز، وتوج مع الفريق بـ3 ألقاب، أهمها دورى أبطال أوروبا، الموسم الماضى.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة