هانى زادة: مصطفى محمد يساوى 10 ملايين يورو.. وفيريرا "الغرور ركبه"

الخميس، 07 مايو 2020 02:10 ص
هانى زادة: مصطفى محمد يساوى 10 ملايين يورو.. وفيريرا "الغرور ركبه" فيريرا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، إن التسريبات كانت سببا في فشل عدد كبير من صفقات الفريق الأبيض مشيرا إلى أن شعبية القلعة البيضاء تزايدت بداية من حقبة السيتينات مع الجيل الذي ظهر في ذلك الوقت، ووجود أسماء كبيرة قامت ببناء النادي.

وأضاف هاني زادة أن الاسكتلندي ماكليش، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المدربين المميزين، الذين تولوا تدريب الفريق الأبيض.

وأوضح هاني زادة خلال تصريحات تلفزيونية  لقناة "اون تايم سبورتس" مع الاعلامى سيف زاهر قائلا " ماكليش مدرب مميز ونجح في قيادة الزمالك للفوز خارج ارضه امام كانون ياوندي في بطولة افريقيا بالاضافة الى التعادل امام احد فرق الجزائر و مشكلة ماكليش كانت في الجهاز المعاون له حيث كان المدرب العام الذي استقدمه معه كان يجعله يجري التغييرات في الدقيقة 90 " .

وأشار هانى زادة قائلا "البرتغالي جيسوالدوا فيريرا نجح في قيادة الزمالك للفوز ببطولتي الدوري والكأس ولكن في اخر مشواره الغرور ركبه جامد وهذا اثر على اداء الفريق و في مباراة النجم الساحلي فيريرا فكرني بأتوفيستر مدرب الزمالك الأسبق والذي كان السبب في الخسارة من الأهلي بسداسية حيث فتح المدرب البرتغالي خطوط الفريق وخسرنا بخمسة أهداف مقابل هدف".

واختتم عضو مجلس إدارة الزمالك، أن مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك سوف يتم تقدير بيه الى 10 مليون يورو على الاقل و أنه يوجد بعض الاندية قامت بشراء لاعب بما يقابل 120 مليون جنية .  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة