أكرم القصاص - علا الشافعي

هشام يكن: بحب العندليب والسندريلا وورق العنب وهوايتى المقالب وغسيل المواعين

الخميس، 07 مايو 2020 02:17 م
هشام يكن: بحب العندليب والسندريلا وورق العنب وهوايتى المقالب وغسيل المواعين هشام يكن مدافع الزمالك السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هشام يكن، مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، عشقه الشديد للمقالب المضحكة فى كل المقربين منه، وقال هشام يكن فى مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت، "بحب عمل المقالب فى كل المقربين منى، وبعيداً عن المقالب بعشق المطرب عبد الحليم حافظ وأغنيته الشهيرة "أهواك"، وفى التمثيل بحب الفنانة الراحلة سعاد حسنى والنجمة الرائعة منى زكى".

ورد أيمن يونس على مداعبات هشام يكن بأنه كان دائماً يسجل أهدافاً للزمالك حينما يسمع أغنية أهواك بصوت هشام يكن ليلة المباراة.

وعن أفضل الأكلات التى يعشقها هشام يكن قال، "وحشتنى صينية البطاطس من إيد أمى الله يرحمها، وياما عزمت أصحابى على أكلات جميلة لأنها كانت أستاذة فى المطبخ، بس أنا ماليش فى المطبخ غير غسيل المواعين، أما مراتى بحب من إيديها المحاشى خاصة ورق العنب والباذنجان الأبيض".

وفى وقت سابق، فجر هشام يكن نجم الزمالك والكرة المصرية السابق مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن مصطفى يونس لاعب الأهلى والمدرب السابق استبعد محمد صلاح من القائمة فى بداية مشواره مع منتخب الشباب.

وقال هشام يكن، فى تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم سبورت مع الإعلامى سيف زاهر، "تحدثت مع مصطفى يونس عن ضرورة ضم محمد صلاح للاستفادة من عامل السرعة الذى يتمتع به، بصفتى مساعداً له فى الجهاز والتراجع عن فكرة استبعاده، مؤكداً أن ذلك كان شرارة الخلاف بينه وبين مصطفى يونس".

وأكد هشام يكن أنه حصل على ما يستحق فى كرة القدم خاصة أنه حصل على العديد من البطولات مع الزمالك، كما حمل شارة قيادة الفريق الأبيض والمنتخب الوطنى وشارك فى كأس العالم 1990 مع الفراعنة.

واستنكر هشام يكن ما يحدث فى الوسط الكروى خاصة فى جزئية تولى مدرب المسئولية الفنية لأكثر من فريق فى الموسم الواحد، مؤكداً أنه لا يوجد بينه وبين إدارة الزمالك الحالية أى خلاف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة