أكرم القصاص - علا الشافعي

"أمن الجيزة" يزيل الإشغالات والتعديات فى ميادين وشوارع المحافظة

الجمعة، 08 مايو 2020 02:20 م
 "أمن الجيزة" يزيل الإشغالات والتعديات فى ميادين وشوارع المحافظة حملة مرافق- أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعدت مديرية أمن الجيزة حملة لإزالة الإشغالات والتعديات بالشوارع والميادين، بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق، أسفرت عن تحرير 426 مخالفة متنوعة بين إزالة إعلانات بدون ترخيص، وغرز شاي مخالفة، واستاندات وحواجز حديدية، ومدرجات وعربات فاكهة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

ومن جانب آخر، كانت مديرية أمن الجيزة، شنت حملة أمنية، أسفرت عن القبض على 45 متهما بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، اعترفوا بحيازتها للاتجار بها. وضبط رجال المباحث بحوزة المتهمين، 2035 جرام حشيش، و417 قرص مخدر، و417 جرام من مخدر الهيروين.

كما أسفرت الحملة التي وجه بها اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، عن ضبط 155 جرام من مخدر الشادو، و730 جرام استروكس. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتولت النيابات المختصة التحقيق.

تنص المادة 33 من قانون العقوبات أن كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة يعاقب بدأ من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصرى، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه مصرى، وهذا فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة