إصابة البرازيلى لودي ظهير أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا

الجمعة، 08 مايو 2020 07:43 م
إصابة البرازيلى لودي ظهير أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا لودي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض البرازيلي رينان لودي ، ظهير فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ، وذلك حسبما ذكرت كلا من "جلوبو سبورت" البرازيلية، وصحيفة "آس" الاسبانية.

وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن مصادر مقربة من اللاعب أكدت إصابته بالفيروس وأنه قام بإبلاغ النادي في بداية مارس الماضي، والذي راقب وضعه على مدار الأسابيع الماضية دون الكشف عن ذلك بشكل رسمي.

وأجرى أتلتيكو مدريد اختبارات اليوم الأربعاء، وفى الوقت الذى لم تظهر فيه أية أعرض على اللاعب، جاءت نتيجة الاختبار إيجابية والتي ظهرت اليوم الجمعة.

وبذلك يتعين على البرازيلي البقاء في الحجر الصحي خلال الأيام العشرة القادمة قبل إجراء اختبار آخر ومن ثم الانضمام إلى زملائه، وعندما تنتهي فترة العزل ، سيتم اختباره مرة أخرى.

ولفتت الصحيفة أن لودي أعتقد أن الأعراض التى ظهرت عليه في بداية شهر مارس كانت انفلونزا، ولكن بعد أيام  بدأ يعاني من مشكلة في التنفس ونقص الأكسجين ، ليخبر بعدها ناديه، والذي أرسل طبيباً إلى منزله حيث يعيش مع صديقته في اسبانيا، والتي ظهرت عليها أعراض الفيروس بعد بضعة أيام فقط.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كان أحد أفضل لاعبي كتيبة دييجو سيميوني هذا الموسم بعد وصوله خلال الصيف الماضي، وتم اختياره كرجل المباراة أمام ليفربول في ذهاب دور الـ16من دوري أبطال أوروبا.

كانت تقارير اسبانية قد ذكرت اليوم الجمعة أن خمسة لاعبين من أندية الدوري الاسباني أصيبوا بالفيروس الجديد خلال الاختبارت، بواقع ثلاثة من الدرجة الأولى واثنان من الدرجة الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة