أكرم القصاص - علا الشافعي

اقرأ معانا.. كتاب الشعر العمانى الحديث لـ محمد المحروقى.. السبت

الجمعة، 08 مايو 2020 02:00 ص
اقرأ معانا.. كتاب الشعر العمانى الحديث لـ محمد المحروقى.. السبت المجلس الأعلى للثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الدكتور محمد المحروقى من سلطنة عمان ضيف المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور هشام عزمى الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، غدًا السبت 9مايو 2020، ويبدأ البث فى الثالثة عصراً، حيث يقرأ الشعر العمانى الحديث، وتأتى مشاركته ضمن سلسلة اقرأ معانا التى أطلقها الأعلى للثقافة ضمن مبادرة "خليك فى البيت.. الثقافة بين أيديك" التى أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وذلك من أجل التصدى لفيروس كورونا الوبائى والحد من انتشاره.

وتتضمن السلسلة "اقرأ معانا" قراءة للباحث أو المبدع لأحد الموضوعات، أو فصل من كتابه أو روايته، أو إحدى القصص القصيرة، أو إحدى قصائده الشعرية ويقدمها للمهتمين بصوته، مع تسجيل ذلك فيديو بالموبايل "بحد أقصى 10 دقائق" ويقوم المجلس بنشر القراءات وإذاعتها بشكل يومي على "فيس بوك واليوتيوب" مع فتح المجال للتعليقات من المتابعين؛ ويشارك في الفعالية عدد كبير من الكتاب والمبدعين من الدول العربية ومصر.

كما ينظم المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور هشام عزمى الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، ضمن الفعاليات الثقافية التي تعرض أونلاين تحت عنوان(ثقافة أونلاين)، محاضرة بعنوان "التعليم ومستقبل مصر .. رؤية واقعية وحطة علمية"، تقدمها الدكتورة أسماء غيث - عضو لجنة التربية وعلم النفس بالمجلس وذلك يوم الأحد 10مايو 2020 - الثالثة عصرًا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة