أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 .. لجنة سودانية توصى بتمديد إغلاق الخرطوم.. الجزائر تعلن 8 مايو يوماً وطنياً تخليداً لضحايا مجازر الاحتلال الفرنسى .. الصين تضع خططا لإقامة موسم 2020 الكروى

الجمعة، 08 مايو 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 .. لجنة سودانية توصى بتمديد إغلاق الخرطوم.. الجزائر تعلن 8 مايو يوماً وطنياً تخليداً لضحايا مجازر الاحتلال الفرنسى .. الصين تضع خططا لإقامة موسم 2020 الكروى أهم الأخبار العربية والعالمية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
لجنة الطوارئ السودانية توصى بتمديد إغلاق ولاية الخرطوم
اجراءات مكافحة فيروس كورونا

قالت مصادر لرويترز، إن لجنة الطوارئ السودانية العليا لمجابهة فيروس كورونا، رفعت توصية لمجلس الأمن والدفاع بتمديد الإغلاق الكامل فى ولاية الخرطوم لمدة عشرة أيام إضافية ابتداء من الأحد المقبل.

 
 
الجزائر تعلن 8 مايو يوماً وطنياً تخليداً لضحايا مجازر الاحتلال الفرنسى 1945
الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون

أعلن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون الخميس، الثامن من مايو من كل عام "يوماً وطنياً للذاكرة" تخليداً لذكرى ضحايا المجازر التي ارتكبها الاستعمار الفرنسي في ذلك اليوم من سنة 1945.

 
القوات المسلحة الليبية تسقط طائرة تركية مُسيّرة
صورة أرشيفية
 

أسقطت الدفاعات الجوية بالجيش الوطني الليبي، طائرة مسيرة تركية قبل قيامها بالإغارة على قاعدة عقبة بن نافع الجوية "الوطية" غرب طرابلس.

 
القصة الكاملة لطائر الأبابيل الذى عثر عليه بالجزائر.. فيديو
طائر الأبابيل
 
 

الصين تضع خططا لإقامة موسم 2020 الكروى

 
الصين تضع خططا لإقامة موسم 2020 الكروى
منتخب الصين
ربما ينطلق موسم الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم 2020 أواخر يونيو المقبل، بينما يعكف اتحاد اللعبة في أكثر دول العالم سكانا في الوقت الحالي على وضع خطط لإقامة الموسم الذي تأخر بسبب أزمة فيروس كوفيد-19.
 
 
شرطة إسبانيا تحتجز مغربياً تشتبه بصلته بداعش وتخطيطه لعمل إرهابى
الشرطه الإسبانية
ألقت الشرطة الإسبانية القبض على مغربي في برشلونة يُشتبه في صلته بتنظيم الدولة الإسلامية ويعتقد أنه كان يخطط لهجوم.
 
 
هزة أرضية بقوة 4.8 ريختر يضرب عاصمة إيران ويثير رعب سكانها
أرشيفية
 
 

ضربت هزة أرضية طهران فجر الجمعة مما أثار رعب سكان العاصمة الإيرانية الذين هرعوا إلى الشوارع هرباً من مساكنهم خوفاً من سقوطها، بحسب ما أفاد مراسلو وكالة فرانس برس.

 
 
مقالات صحف الخليج.. مشارى الذايدى يتساءل: هل يفعل مصطفى الكاظمى ما لم يفعله الأوائل فى العراق؟.. على أبو الريش فى الاتحاد الإماراتية يكتب عن مرحلة ما بعد كورونا.. مساعد العصيمي يسلط الضوء على جبر الخواطر
صحف الخليج
 

تناول كتاب صحف الخليج في مقالاتهم وأطروحاتهم اليوم الجمعة عدد كبير من القضايا العربية والعالمية، ولعل من أهم القضايا التى ناقشوها الصعيد العراقى، فقد يكون مصطفى الكاظمي أول سياسي عراقي شيعي من خارج الأحزاب الشيعية الأصولية، بعدما تعاقب على الرئاسة الحكومية 3 من قيادات حزب الدعوة - وهو نسخة جماعة الإخوان الشيعية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة