"تعليم المنيا": بدء تعقيم لجان امتحانات الثانوية العامة بمراكز المحافظة

الجمعة، 08 مايو 2020 12:26 ص
"تعليم المنيا": بدء تعقيم لجان امتحانات الثانوية العامة بمراكز المحافظة محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أى  شكاوى، وأن نسبة الدخول على المنصة الإلكترونية لامتحانات الصفين الأول والثانى بلغت 99%.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تابع أداء الطلاب للامتحان ودخولهم على المنصة، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بـ 9 إدارات تعليمية من خلال الفيديو كونفرانس، وجروبات الواتس آب، وكاميرا الإعلام التربوى، وصفحة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بالمنيا حيث يتم حل المشكلات فى حينها .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محمد محمود عزب ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، عبر منصة زووم مديرى عموم الإدارات التسع التعليمية ، وموجهى عموم المواد الدراسية ، لمتابعة أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2019 / 2020 للصفين الاول والثانى الثانوى.

وصرح عزب انه بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للإعلان عن طرق تسليم المشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي، وحتى الثالث الإعدادى، أنه يجب تنفيذ اليات تسليم المشروعات البحثية وفقًا لما ورد من الوزارة.وتم الإعلان عنه .

وناقش وكيل الوزارة خلال الاجتماع إجراءات استلام المشروع البحثى مع مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة، وتشكيل لجان للإشراف على عملية تسليم المشروعات بكل مدرسة، وعدم ربط تسليم المشروعات بآية مصروفات، كما ناقش عملية تقدير المشروعات البحثية للصف الثالث الاعدادي من خلال لجنة النظام والمراقبة ، على أن تبدأ إجراءات الاستلام من 9 مايو حتى 16 مايو 2020 .

كما أوضح عزب بدء تنفيذ خطة تطهير وتعقيم مقار لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدارسى 2020 ، فتم تشكيل لجان مسئولة عن تطهير وتعقيم مقار لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية والتى بدأت عملها  علي مستوى المديرية والادارات التعليمية التسع  .

 

FB_IMG_1588887048634
 
 
FB_IMG_1588887051157
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة