أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير إنجليزية: هيدرسفيلد يفاضل بين عرضى الأهلى وبشكتاش لبيع رمضان صبحى

الجمعة، 08 مايو 2020 09:23 م
تقارير إنجليزية: هيدرسفيلد يفاضل بين عرضى الأهلى وبشكتاش لبيع رمضان صبحى رمضان صبحى نجم الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة فريق هيدرسفيلد تاون، فى بيع النجم المصرى رمضان صبحى، المعار خلال الموسم الحالى لصفوف النادى الأهلى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، للإستفادة من المقابل المادى لبيعه.

ذكر موقع " tbrfootball" الإنجليزي، أن هيدرسفيلد، يسعى لبيع رمضان صبحى، فى الميركاتو الصيفى المقبل، للإستفادة من المقابل المادى لصفقة بيعه، فى ظل الأزمة المادية التى يعانى منها النادى، فى ظل توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أضاف التقرير الإنجليزي، أن إدارة هيدرسفيلد، سوف تنظر إلى العروض التى وصلت إليه من النادى الأهلى وبشكتاش التركى، من أجل حسم مستقبله فى الفترة المقبلة.

كانت صحيفة "ينياكيت" التركية، قالت إن اسم رمضان صبحى طُرح على إدارة بشكتاش لضمه فى الموسم المقبل، على هامش خطة النادى لضم لاعبين جدد، وفقًا لميزانية النادى الجديدة التى تم تخفيضها بسبب أزمة كورونا التى ألحقت بالنادى خسائر اقتصادية فادحة.

وأصبح رمضان صبحى هدفًا للأندية التركية فى الفترة الأخيرة، بعدما أبدى قاسم باشا أيضًا رغبته فى ضم اللاعب الذى يعد من أبرز لاعبى الدورى المصرى فى الوقت الحالى وتوج مع منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة فى نوفمبر الماضى بالقاهرة.

كان رمضان صبحى، قد انضم لصفوف فريق هيدرسفيلد، فى صيف عام 2018، قادما من فريق ستوك سيتي، مقابل 5.7 مليون إسترليني، ولكنه قضى موسم ونصف معار ضمن صفوف الأهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة