أكرم القصاص - علا الشافعي

سامبدوريا الإيطالي يؤجل العودة للتدريبات بعد إصابات كورونا

الجمعة، 08 مايو 2020 10:23 م
سامبدوريا الإيطالي يؤجل العودة للتدريبات بعد إصابات كورونا سامبدوريا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادي سامبدوريا الإيطالي، تأجيل عقد جلسات التدريب الفردية في الوقت الحالي، وذلك بعد اكتشاف 4 حالات إيجابية بفيروس كورونا، والذى أعلن النادي عنهم الناس أمس الخميس.

وخضع فريق سامبدوريا بالكامل إلى جانب موظفي النادي لمسحات كورونا قبل العودة إلى التدريب، ليتم التأكد من إصابة 4 لاعبين بالوباء العالمي الجديد.

وأشارت صحيفة Messaggero الإيطالية، أن سامبدوريا لم يخوض أي تدريب اليوم الجمعة حتى باتباع إجراءات السلامة، لافتة إلى أنه سيقوم باستئناف تدريباته خلال الايام القلية المقبلة.

ويأتي ذلك بعد أن أعلن فيورنتينا عن ست حالات أخرى ضمن صفوفه، ثلاثة لاعبين وثلاثة من الموظفين، بينما وجد تورينو لاعبًا واحدًا.

وتخضع جميع أندية الدوري الإيطالي، خلال الفترة الحالية إلى اختبارات فيروس كورونا، فى ظل إجراءات العودة إلى التدريبات، من أجل التأكد من سلامة اللاعبين قبل عودة المنافسات.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة