عميد تمريض المنصورة تناقش قواعد الاختبارات الإلكترونية والأبحاث مع الطلاب

الجمعة، 08 مايو 2020 02:47 م
عميد تمريض المنصورة تناقش قواعد الاختبارات الإلكترونية والأبحاث مع الطلاب جانب من الاجتماع
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الدكتوره أمينه النمر عميد كلية التمريض بجامعة المنصورة، بمجموعة من الطلاب لمناقشة قواعد وإجراءات و الإطار الزمني للاختبارات الإلكترونية، والأبحاث الطلابية بكلية التمريض جامعة المنصورة.

وحضر الاجتماع الدكتورة وفاء جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و الدكتورة ولاء الليثي- وكيل شئون طلاب المعهد الفني للتمريض، التابع لإدارة كلية التمريض، بمجموعة ممثلة للطلاب من اتحاد الطلاب ورواد الأسر الطلابية، لمناقشة إجراءات وقواعد الامتحانات الإلكترونية والأبحاث الطلابية ووضع جداول الامتحانات المقترحة.

وقد تم شرح وإيضاح جميع الاستفسارات و الأسئلة التى تم طرحها للمجموعة الطلابية، الممثلة لتقديم الدعم لزملائهم بالمستويات الدراسية المختلفة.

وقد تم الإتفاق على إعداد العديد من الرسائل النصية البسيطة التى تشرح و توضح الإجراءات و القواعد التى من شأنها التيسير على الطلاب بالإضافة إلى إعداد عدد من الفيديوهات التي تشرح خطوات التعامل مع نظام الامتحان بغرض التيسير وحل المشكلات و الإجابة على الأسئلة الشائعة و المتداولة.

يذكر أن الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، أعلن عن أليات واجراءات عقد اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني  للعام الجامعي 2019/2020 م  بناءا على تفويض الدكتور أشرف عبد الباسط  رئيس جامعة المنصورة، بتشكيل للجنة لوضع معايير وآليات تنفيذ اختبارات الفرق،  قبل النهائية الفصل الدراسي الثاني بين الاختبارات الإلكترونية  والأبحاث وتم الإعلان عن تفاصيل اجراء الاختبارات وشروطها والتعليمات العامة على الصفحة الرسمية للجامعة وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها والكليات والمختلفة وتطبيق دليل خدمات الطالب عن طريق الموبايل .

واختارت كليات جامعة المنصورة الطريقة التي يؤدي بها طلاب الفرق قبل النهائية، امتحان الفصل الدراسي الثاني، بعد توقف الدراسة الإجباري بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا فاختارت 8 كليات، إجراء اختبارات إلكترونية، فيما اختارت 10 أخرى عمل أبحاث.

 

IMG-20200508-WA0010
 
 
IMG-20200508-WA0012
 
IMG-20200508-WA0013









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة