أكرم القصاص - علا الشافعي

قصر فاخر للبيع مقابل 2.75 مليون إسترلينى.. كان مملوكا لوريث علامة جوتشى "صور"

الجمعة، 08 مايو 2020 11:00 م
قصر فاخر للبيع مقابل 2.75 مليون إسترلينى.. كان مملوكا لوريث علامة جوتشى "صور" المنزل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم عرض قصر فاخر للبيع، يعود للقرن السابع عشر كان في السابق منزلًا لوريث مثير للجدل للعلامة التجارية المصممة جوتشي، والذي تم القبض على والده، إذ يمكنك الحصول علىه مقابل 2.75 مليون جنيه إسترليني.

ويقع منزل" نورمانس روسبر الريفية" بالقرب من حدود ساري، ويست ساسكس ويأتى كامل مع غرفة موسيقىة وغرفة عائلية وغرفة ألعاب ومطبخ وغرفتي خدمات وصالة ودراسة و 10 غرف نوم ومسبح خارجي وستة حمامات وغرف الاستحمام وغرف الملابس وتراس على السطح ذو موقع مثالي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

 

المنزل
المنزل

 

وكان العقار الذي تبلغ مساحته 28 فدانًا منزل الثمانينيات للراحل باولو جوتشي، وهو رجل أعمال وحفيد جوتشيو جوتشي، مؤسس العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة،كان نائب الرئيس السابق والمدير الإداري لكل من Gucci Shops Inc. و Gucci Parfums of


واشتهر مالك المنزل السابق، بشجاره داخل الأسرة ، وقد واجه ذات مرة اتهامات بالاعتداء على شقيقيه، وذهب لاحقا لبيع حصته في الشركة قبل أن يعلن إفلاسه في عام 1993، في 10 أكتوبر 1995، وتوفي بسبب التهاب الكبد المزمن.

المطبخ

وفى سياق آخر يسعى الأمير هاري وميجان ماركل إلى شراء قصر بقيمة 13 مليون دولار على مقربة من توم هانكس وبن أفليك، مع إتاحة " ملحق الجدة"، لتقيم به دوريا، وفقًا لمصادر قريبة من الزوجين.

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن الثنائى يتطلع إلى شراء منزل مترامي الأطراف من ست غرف نوم بالقرب من حي Pacific Palisades الغني في لوس أنجلوس ، ويخططون لانتقال والدة ميجان دوريا معهم والطفل ارتشى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة