أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم كريم طارق مع طلائع الجيش قبل هوجة عروض الرحيل ؟

الجمعة، 08 مايو 2020 06:00 ص
ماذا قدم كريم طارق مع طلائع الجيش قبل هوجة عروض الرحيل ؟ كريم طارق لاعب الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم كريم طارق لاعب بتروجت المعار لطلائع الجيش موسماً متميزاً مع ناديه دفع عدد من الأندية للتهافت على التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاسيما فى ظل ارتباطه بعقد إعارة مع الطلائع ينتهى بنهاية الموسم الجارى ، واستطاع كريم طارق أن يحجز لنفسه مكانا أساسيا في تشكيلة الفريق  حيث لعب مع الطلائع 31 مواجهة بواقع 29 مواجهة في الدوري سجل فيها 4 أهداف، وصنع 5 أهداف، ولم يشارك في 5 مواجهات فقط.

وقبل طلائع الجيش أمضى كريم طارق 3 مواسم في صفوف فريق بتروجت تحديدا منذ يوليو 2015، ولعب 79 مباراة مسجلا 4 أهداف، وصانعا 3 أهداف.

كما استطلع الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى رأى كريم طارق للاستمرار مع الفريق فى حالة موافقة ناديه البترولى، ومن جانبه رحب كريم طارق بتحويل الاعارة لبيع نهائى فى حالة عدم وصول عرض مميز من الاهلى أو الزمالك لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأخطر كريم طارق لاعب بتروجت المعار لطلائع الجيش ، إدارة ناديه برفضه العودة للعب فى دوري القسم الثانى ورغبته فى استكمال مسيرته بالدوري المصرى سواء مع طلائع الجيش أو فى حالة وصول عرض من الأهلى والزمالك للنادى البترولى بشكل رسمى لاسيما بعد أن أصبح لاعباً دولياً لأول مرة وأشركه حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر  لمدة 49 دقيقة فقط في مباراة ودية أمام المنتخب الليبيري على الجانب الآخر كان جالسا على دكة الاحتياط في مباراتين رسميتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 أمام المنتخبين الكيني، وجزر القمر، ولكن سبق أن انضم كريم طارق إلى المنتخب المصري للشباب، والمنتخب المصري الأولمبي.

وبدأ العميد أحمد فؤاد المهدى، مدير الكرة بطلائع الجيش، سلسلة مفاوضاته مع نادى بتروجت لتمديد إعارة كريم طارق لاعب بتروجت المعار للطلائع لنهاية الموسم بعد ظهوره بمستوى متميز وتهافت الأندية الكبرى على التعاقد معه،  وقال عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى للطلائع، إنه طلب من العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بدء خطوات تمديد إعارة كريم طارق، مشيرا إلى أن هذا يتوقف على موقف بتروجت خاصة أن اللاعب مرتبط بتعاقد مع الفريق البترولى.

وتلقى الزمالك ترشيحات من وكلاء اللاعبين بضم كريم طارق جناح طلائع الجيش، والذى ظهر بصورة جيدة مع فريقه هذا الموسم الذى توقف لتجنب انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يعرض مسئولو الزمالك كريم طارق على الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، للحصول على رأيه بشأن التفاوض مع اللاعب بصورة رسمية من عدمه، فى ظل اهتمام المدرب الفرنسى بتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل فى مجموعة من المراكز المختلفة بالتشاور مع إدارة القلعة البيضاء.

ويشهد الدورى المصرى حاليا فترة توقف وفقا للإجراءات الاحترزية للدولة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تستغل الأندية فترة تعليق النشاط فى ترتيب أوضاع الميركاتو الصيفى

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة