مصرع ربة منزل فى حادث تصادم بشبين القناطر بالقليوبية

الجمعة، 08 مايو 2020 02:25 م
مصرع ربة منزل فى حادث تصادم بشبين القناطر بالقليوبية إسعاف - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقيت ربة منزل مصرعها في شبين القناطر التابعة لمحافظة القليوبية، إثر  اصطدام القطار بها بالقرب من محطة السكة الحديد ،تم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق
 
تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا بوفاة ربة منزل على شريط السكة الحديد بالقرب من محطة قطارات شبين.
 
انتقل على الفور المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث المركز إلى موقع الحادث، وتبين أنها  تدعى " ز ع م " من إحدى قرى محافظة الشرقية وأثناء عبورها شريط السكة الحديد صدمها القطار ولقيت مصرعها في الحال وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.
 
وفي سياق آخر طعن سباك شقيقه بسكين حتي أرداه قتيلا بسب خلافات مالية بينهما بدائرة مركز شرطة شبين القناطر،تم نقل الجثة إلى المستشفى وضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .
 
تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إشارة من مستشفى شبين القناطر العام، بوصول "م. ح. ح"، 32عاما، بدون عمل، جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد.
 
انتقل على الفور المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليه ويدعى "ك. ح." 30 عاما، سباك حيث قام بطعنه بالسكين بسبب مطالبة القتيل من المتهم منحه مبلغا من المال فرفض بحجة أنه أعطاه أموالا أكثر من مرة ولم يردها إليه فنشبت بينهما مشاجرة قام الثاني علي أثرها بطعن شقيقه بالسكين، تم  ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة وتولت النيابة التحقيق .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة