اضبط مخالفة.. إتلاف مقاعد كورنيش كفر الزيات بعد شهرين من تطويره.. صور

السبت، 09 مايو 2020 09:00 ص
اضبط مخالفة.. إتلاف مقاعد كورنيش كفر الزيات بعد شهرين من تطويره.. صور تدمير مقاعد الكورنيش بعد تطويره .
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الضيق بين أهالى مركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية ، بسبب تدمير المقاعد الخاصة بالمواطنين بطول الكورنيش ، وذلك بعد تطويره بتكلفة تخطت 2 مليون جنيه .

وفي هذا الصدد قال مروان عطية أحد الاهالى ، أن أعمال التطوير سيئة جدا منذ الأيام الأولى والبدء في التطوير ، موضحا : قمنا بتقديم شكوى جماعية لمحافظ الغربية إثناء زيارتة عدة مرات ولكن دون جدوى مطالبا وزارة التنمية المحلية بإرسال لجنة من الوزارة لمشاهدة الأمر على الحقيقة دون تجميل .
 
وأضافت الدكتورة بسنت عبد الحميد ، أن المحافظة أنفقت أكثر من 2 مليون جنيه على تطوير الكورنيش لكن دون فائدة لوجود تعديات كتيرة على نهر النيل من كافتيريات وأندية ، علاوة على وجود قمامة بالنيل، مضيفة أن المقاعد التى تم تطويرها منذ فترة على الكورنيش أصبحت متدمرة نظرا لتصنيعها من مواد "الجبس" .
 
وطالب الأهالي بتشكيل لجنة لمعاينة الكورنيش الذي لم يمض على تطويرة شهرين ويشهد إهمال كبير من المسئولين ، وتشكيل لجنة لمحاسبة المقصرين في أعمال التطوير ، لأن هذا يعتبر إهدار مال عام على حد قولهم .
 
وكانت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية ، شهدت زحام شديد منذ الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي بمنطقة سوق الثلاثاء ، وذلك بعد قيام الباعة الجائلين افتراش وإقامة السوق بالرغم من التحذيرات بعدم التجمعات داخل الأسواق لعدم انتشار فيروس كورونا بين المواطنين  .
 
وتجاهل الباعة الجائلين قرار طارق رحمى محافظ الغربية ، بإلغاء إقامة الأسواق العشوائية ، للحد من انتشار فيروس كورونا ، وقيامهم بإقامة السوق، ضاربين بالقرار عرض الحائط.
 
تدمير مقاعد الكورنيش بعد تطويره .
تدمير مقاعد الكورنيش بعد تطويره 

تدمير مقاعد الكورنيش بعد تطويره
تدمير مقاعد الكورنيش بعد تطويره

تدمير مقاعد كورنيش كفر الزيات بعد تطويره
تدمير مقاعد كورنيش كفر الزيات بعد تطويره

تكسر المقاعد بعد التطوير
تكسر المقاعد بعد التطوير
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة