"تعليم الجيزة" تجهز لجان الثانوية العامة.. وتؤكد: 14 طالبا بكل لجنة

السبت، 09 مايو 2020 09:00 ص
"تعليم الجيزة" تجهز لجان الثانوية العامة.. وتؤكد: 14 طالبا بكل لجنة تعقيم لجان الثانوية العامة بمدارس الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى محافظة الجيزة، كما تم تجهيز اللجان على أن تحتوى اللجنة على 14 طالبا فقط  وفق تعليمات الواردة من الوزارة بما يسمح بالتباعد بين الطلاب المؤديين للاختبارات.
 
وأضاف وكيل تعليم الجيزة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لدخول الطلبة للجان دون تدافع و تم الاتفاق مع مجالس الأمناء بكافة الإدارات بضرورة التواجد للمشاركة فى تنظيم ومتابعة دخول الطلبة لأداء الاختبارات .
 
وأكد الدكتور بدوى علام رئيس مجلس الآباء والأبناء لمحافظة الجيزة على استعداد المجلس الكاملة لاستقبال طلاب الثانوية العامة دون أى مخاوف وأنه تم تجهيز الكمامات والمطهرات اللازمة لتوزيعها على الطلاب قبل دخول اللجان وفقا لتعليمات مدير المديرية. 
 
شدد حجازى على جميع مديرى عموم الإدارات بتواجد الطبيب والزائرة داخل اللجان مع المتابعة اليومية  وكذلك تم تجهيز غرفة عمليات الثانوية العامة للمتابعة على مستوى المديرية والإدارات التعليمية التابعة مؤكدا أن وزارة التربية والتعليم تقدم كافة الدعم والتسهيلات للمرور من الأزمة.
 
وأشاد حجازى بالتجارب الرائدة التى اتخذتها بعض إدارات الجيزة التعليمية بتفعيل المشاركة الشعبية المجتمع المحيط لتجهيز بعض اللجان ببوابات تعقيم للطلاب والملاحظين  قبل الدخول لأداء الاختبارات.
 
وتبدأ امتحانات الدور الأول لشهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2019 اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 7/6/2020 وتستمر حتى يوم الأحد 5/7/2020
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة