أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم دمياط: التزام باليوم الأول لتسليم المشروعات البحثية.. صور

السبت، 09 مايو 2020 12:42 م
تعليم دمياط: التزام باليوم الأول لتسليم المشروعات البحثية.. صور اتباع الاجراءات الاحترازية بمدارس دمياط أثناء تسليم الطلاب أبحاثهم
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح عادل عثمان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط فى بيان له ، أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم برئاسة عبد الرازق الزينى ، وكيل المديرية وعضوية مديرى المراحل التعليمية والعلاقات العامة وأمن المديرية ، تابعت اليوم الأول لتسليم المشروعات البحثية للصف الثالث الابتدائى والصف الأول الإعدادى والصف الأول الثانوى للطلاب الذين لم يؤدوا الاختبار الإلكتروني .

وأكد عثمان ، أن غرفة العمليات تابعت الالتزام وتطبيق قرار مجلس الوزراء بالنسبة للإجازات الاستثنائية والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التزاحم أثناء التسليم ، حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب من الفئات المستهدفة ، مؤكدة على تنفيذ الجدول الزمنى للاستلام الذى حددته وزارة التربية والتعليم ، حتى لا يحدث أى تزاحم من الطلاب أو أولياء الأمور الذين تعذر عليهم التسليم الإلكتروني .

وكان قد أصدر وكيل الوزارة، قرارا بتشكيل غرف العمليات الخاصة بالكوارث والأزمات والمشكلة بديوان المديرية برئاسة وكيل المديرية وبكل إدارة تعليمية ، لمتابعة كافة الإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا ومراعاة التباعد فى المساحات بين الجميع و توفير مقاعد متباعدة بين الطلاب المنتظرين لتسليم الأبحاث و ارتداء مقدمى الأبحاث للكمامة وكذلك جميع العاملين بالمدرسة وعدم السماح بالتواجد لأى طالب انتهى من تسليم بحثه فى المدرسة حرصا على صحة الجميع.

وأكد أن الأساس فى تقديم المشروعات البحثية إلكترونيا من المنزل على مدار 24 ساعة وفى أى وقت ابتداء من اليوم وحتى 16مايو الحالي، حفاظا على سلامة الجميع.

يأتى ذلك بناء على توجيهات الدكتور "طارق شوقي" وزير التربية والتعليم، ببدء استلام المشروعات البحثية من الطلاب اليوم السبت 9 مايو ( إلكترونيا - يدويا)، وتعليمات الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، بالتشديد على تنفيذ الطرق الوقائية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

من ناحية اخرى كان عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط قد استقبل ، وفد من الإدارة العامة للتعليم الزراعى بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة مهندس صبحى عبدالعال مدير عام الإدارة المركزية للتعليم الزراعى والمهندس ايمن وهدان ومفرح الشعراوى ومصطفى الدكرورى موجهى التعليم الزراعى بديوان الوزارة، وذلك بحضور مهندس محمد الحداد مدير عام التعليم الفنى وعلاء مجاهد مدير إدارة التعليم الزراعى بالمديرية.

شمل اللقاء بحث إنشاء قسم جديد بالتعليم الزراعى لتخريج فنى إنتاج وتصنيع الألبان لتابع لإدارة التدريب والتعليم المزدوج بالإضافة الى متابعة المدارس الثانوية الزراعية بنطاق المحافظة ومتابعة زراعة القطن العضوى وحصاد القمح الخاص بها.

وخلال اللقاء أكد عادل عثمان، على توجيهات رئيس الجمهورية بالنهوض بالتعليم الفنى لأنه يعد قاطرة التنمية خلال الفترة الحالية والعمل على بناء طالب فنى على قدر مسؤلية المرحلة وكيفية الاستفادة منه فى تحقيق التنمية والنهوض بالبلاد من خلال المشروعات القومية التى تنفذها الدولة، والتى تتطلب مشاركة الشباب والاستفادة من خبراتهم المختلفة لتحقيق الهدف المنشود، بما سيوفر فرص عمل جديدة ومواجهة أزمة البطالة.

اتباع الاجراءات الاحترازية بمدارس دمياط أثناء تسليم الطلاب أبحاثهم (2)
اتباع الاجراءات الاحترازية بمدارس دمياط أثناء تسليم الطلاب أبحاثهم 

 

اتباع الاجراءات الاحترازية بمدارس دمياط أثناء تسليم الطلاب أبحاثهم (3)
اتباع الاجراءات الاحترازية بمدارس دمياط أثناء تسليم الطلاب أبحاثهم

 

اتباع الاجراءات الاحترازية بمدارس دمياط أثناء تسليم الطلاب أبحاثهم (4)
اتباع الاجراءات الاحترازية بمدارس دمياط أثناء تسليم الطلاب أبحاثهم

 

اتباع الاجراءات الاحترازية بمدارس دمياط أثناء تسليم الطلاب أبحاثهم (5)
اتباع الاجراءات الاحترازية بمدارس دمياط أثناء تسليم الطلاب أبحاثهم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة