أكرم القصاص - علا الشافعي

سبوتنيك:ملك تايلاند يقضى فترة العزل برفقة 20 سيدة.. اعرف القصة

السبت، 09 مايو 2020 05:08 م
سبوتنيك:ملك تايلاند يقضى فترة العزل برفقة  20 سيدة.. اعرف القصة ملك تايلاند
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع ملك تايلاند، لفت الأنظار إليه، وإثارة الجدل، بعدما عاد إلى فندق فخم فى جبال الألب، فى بلدة "جارنيش بارتكيرخن"، بالقرب من الحدود النمساوية فى جنوب ألمانيا، وذلك لقضاء فترة العزل المنزلى، والحجر الصحى.، الذى فرضته جائحة كورونا المستجد.

اللافت للانتباه، أن وفد الملك التايلاندى ضم 20 سيدة، وكلهن حظين برتب عسكرية، وذلك لقضاء وقت الحجر الصحى معه، وفقا لموقع سبوتنيك، الذى نقل عن صحف ألمانية.

وحجز الملك وحاشيته، الطابق الرابع بأكمله فى الفندق، هذا بينما أعلن الفندق عبر موقعه الرسمى على الانترنت، عدم وجود وتوفر حجوزات بسبب جائحة كورونا.

وزعم البعض أن المجندات تم اختيارهن ليشكلن وحدة عسكرية تحمل اسم "SAS"، تلك التى تشبه القوات الخاصة البريطانية، وبأن هؤلاء الجنديات يحملن ألقاب شبيهة بتلك التي يحملها الجيش مع أرقام مثل S01 وS020 بالإضافة للرتب العسكرية كالرائد والعقيد.

 

ونشرت الصحيفة الألمانية مقطع فيديو، أبرزت فيه الفندق المعروف باسم Grand Hotel Sonnenbichl، وما يضمه من غرف تم حجزها من قبل الملك التايلندي.

وأكدت الصحيفة أن الملك يتمتع بحصانة تجعل ألمانيا عاجزة عن فعل أي شيء، كما لايوجد معلومات حول المدة التي سيقضيها الملك في الفندق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة