كتاب "لماذا نبقى فى المنزل" يجذب 40000 قارئ ومساعى لترجمته للغة العربية

السبت، 09 مايو 2020 12:30 ص
كتاب "لماذا نبقى فى المنزل" يجذب 40000 قارئ ومساعى لترجمته للغة العربية غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سامانثا هاريس مؤلفة كتاب جديد للأطفال ، إن الأطفال على الأرجح مشوشون في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا، ولهذا السبب اجتمعت هاريس وزميلتها في الطب ديفون سكوت، لكتابة كتاب بعنوان "لماذا نبقى فى المنزل وأوضحت سامانثا هاريس، أن الأطفال على الأرجح سعداء لأن الأم والأب معهم أو أيًا كان من يرعاهم  لكن هل يفهمون حقًا عن ما هو فيروس كورونا، وهل يعرفون حقا ما يحدث؟ "

images

يستكشف الكتاب رحلة سوزى لفهم  كوفيد 19، وأضافت سامنثا هاريس، أردنا إنشاء مورد لشرح لهم نوعًا ما بطريقة غير مهددة ، نوعًا ما ، ما هو الفيروس كوروتا، ما هو الحجر الصحي، ما هو الابتعاد الاجتماعى"، spectrumlocalnews.

 

 وتابعت سامنثا هاريس، الكتاب يتلقى قبولا بشكل جيد للغاية من قبل الجمهور، مع ما يقرب من 40000 عملية تحميل للكتاب، وقالت: "اعتبرنا ذلك ناجحًا إذا تمكنا من الوصول إلى 100 طفل، ولكن من الواضح أن الكتاب تجاوز توقعاتنا.

 

وقالت: "لقد تواصل الناس معنا بالفعل من أماكن مختلفة مثل البرازيل والمملكة المتحدة ، حتى سوريا. يريدون ترجمة الكتاب إلى لغتهم الأم [حتى] يمكنهم مشاركته مع الأطفال.

 

وقالت هاريس: "من المثير للاهتمام للغاية سماع حديث طفل يبلغ من العمر أربع سنوات أو خمس سنوات عن الكتاب، على الرغم من أن الكتاب مخصص للأطفال، إلا أنها تأمل أن يمنح الكتاب الأمل لكل من يقرأه، كما أن الأمور تتغير باستمرار، ولكن مهما كان شكل المستقبل، أشعر أنه طالما تمسكنا ببعضنا البعض فإن الأمر سينجح، وسنكون على ما يرام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة