لمواجهة كورونا ..كاتي بيري وريتا اورا وليل ناس أكس معا فى "SHEIN Together"

السبت، 09 مايو 2020 05:00 م
لمواجهة كورونا ..كاتي بيري وريتا اورا وليل ناس أكس معا فى "SHEIN Together" كاتي بيري وريتا اورا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك اليوم عدد من نجوم الغناء في واحد من أهم الاحداث الفنية وهو " SHEIN Together " الذي يساعد في الإغاثة من فيروس كورونا " COVID-19 " الذي يهدد العالم الآن ، و أول النجوم المشاركين اليوم بهذا الحدث هي النجمة العالمية كاتي بيري التي من المقرر أن تقدم عدد من الأغنيات، وقد دعت كاتي بيري البالغة من العمر ( 35 عاما )  كل محبيها ومعجبيها لانتظارها اليوم " أونلاين " بهذا الحث الضخم الذي سيقام بعد ساعات معدودة .
 
وقد نشرت كاتى بيري علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير " انستجرام " الصورة الرسمية للحدث الفني " SHEIN Together " الذي ينتظره الملايين من محبي وعشاقي الموسقي والغناء حول العالم .
 
وتشارك أيضا في هذا الحدث النجمة العالمية ريتا أورا ذات الـ ( 29 عاما ) و التي تتمتع بشعبية كبيرة، و من المعروف أن أورا تطوعت  في بداية شهر أبريل الماضي بوقتها للمشاركة الخدمة الصحية الوطنية البريطانية (NHS) التي تكافح وسط جائحة فيروس كورونا ، حيث تسعي أورا  دائما للمشاركة بالأعمال الخيرية .
 
 كما يشارك أيضا اليوم في الحدث الفني " SHEIN Together " كل من نجم الراب الأمريكي الشهير ليل ناس أكس كذلك نجمة الراب الامريكية doja cat .
 
بوستر الحدث
بوستر الحدث

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة