محافظ الدقهلية يوقع عقد لإحلال وتجديد محطات الصرف بجمصه بـ65 مليون جنيه

السبت، 09 مايو 2020 03:28 م
محافظ الدقهلية يوقع عقد لإحلال وتجديد محطات الصرف بجمصه بـ65 مليون جنيه توقيع العقد
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم، بروتوكول "عقد" تنفيذ المشروع لتقوم بتنفيذه شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية.

و قال محافظ الدقهلية في بيان إن توقيع هذا البروتوكول يأتى فى اطار تنفيذ الشركة للمشروعات القومية، واوضح أن القيمة المبدئية للمشروع تبلغ 65 مليون جنيه، وفقا للمقايسة التى قدمتها الشركة وعرض الأسعار، بعد أن تم مراجعة الأسعار من خلال لجان الأسعار بقطاع التشيد والبناء والعلاقات الخارجية بوزارة الإسكان.

وأكد محافظ الدقهلية أن البدء فى التنفيذ للمشروع فورا وخاصة بعد أن تم توقيع التعاقد مع الشركة اليوم حيث وقع العقد عن الشركة المهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة الشركة بالدقهلية.

وأضاف المحافظ أن الانتهاء من تنفيذ المشروع يضع حلا نهائيا لمشكلات 15 مايو بجمصة فى خدمات الصرف الصحى والتى استمرت لسنوات عديده، حضر توقيع التعاقد المهندسة سلوى جابر مدير عام المشروعات بديوان عام المحافظة، ومحمود شعبان مدير عام العقود بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، وبدر السيد بدر مدير عام التعاقدات بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك تنفيذا لموافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تنفيذ الاحلال والتجديد واعادة التأهيل لمحطات رفع مياة الصرف الصحى وخطوط الطرد بتقسيم 15 مايو بمدينه جمصة، بالتعاون والتنسيق القائم بين محافظة الدقهلية ووزارة الإسكان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة