أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار مرسى علم يستعد لاستقبال رحلة لمصريين عالقين بواشنطن.. غدا

السبت، 09 مايو 2020 03:00 ص
مطار مرسى علم يستعد لاستقبال رحلة لمصريين عالقين بواشنطن.. غدا عائدون من الخارج بمطار مرسى علم - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر من مطار مرسى علم الدولى، عن وصول رحلة طيران تابعة لشركة مصر للطيران الوطنية، تقل علي متنها عالقين مصريين بالخارج بأمريكا، حيث من المقرر أن تصل في الساعات الأولي من صباح غد الأحد.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن رحلة الطيران التي من المقرر أن تصل صباح الأحد من واشنطن تعد الرحلة الخامسة التي تصل من العاصمة الأمريكية منذ بداية وصول رحلات طيران العالقين بالخارج لمرسي علم.

وتابع المصدر لـ"اليوم السابع"، أن الرحلة القادمة من واشنطن يوم الأحد المقبل تقل قرابة 300 مصري عالق بأمريكا، حيث من المقرر أن يتم نقلهم لأحد الفنادق التي تم تخصيصها للحجر الصحى.

وكانت وصلت الجمعة 4 رحلات لمطار مرسي علم قادمة من تونس والخرطوم وأثنين من إسطنبول حيث أقلوا علي متنهم  398 مصريا من العالقين بالخارج، حيث قام رجال الحجر الصحي والطب الوقائي بتعقيمهم وتعقيم حقائبهم، كذلك نقلهم داخل أتوبيسات مكيفة للفنادق المختلفة بعد الإجراءات الصحية المتبعة عليهم من أخذ عينة دم لفحصها وكذلك اختبار الأجسام المضادة .

من جانبه قال أسامة منير عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالبحر الأحمر، ورئيس لجنة النقل، إنه تم تجهيز أتوبيسات سياحية مكيفة لنقل العائدين من الخارج إلى الفنادق السياحية المخصصة للحجر الصحى بمرسى علم، واتباعا لتعليمات الحجر الصحي، تم نقل أعداد صغيره من العائدين بالخارج داخل أتوبيسات كبيرة.

وأضاف عضو غرفة شركات السياحة، لـ"اليوم السابع" أن الأوتوبيسات تكون فى انتظار الركاب خارج صالة الوصول فى المطار فور انتهاء رجال الحجر الصحى من أعمالهم وإجراءات الفحص يتم نقلهم على الفور للفنادق المخصصة، وبصحبتهم فريق الحجر الصحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة