مقتل اثنين من إرهابيى داعش فى عملية أمنية بديالى وسط العراق

السبت، 09 مايو 2020 09:46 ص
مقتل اثنين من إرهابيى داعش فى عملية أمنية بديالى وسط العراق الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتلت القوات الأمنية العراقية اليوم السبت، اثنين من قناصى تنظيم داعش الإرهابي في عملية أمنية شمال بعقوبة مركز محافظة ديالى وسط البلاد، وقال مصدر أمني - وفقا لما أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء - إن قوة أمنية تمكنت من قتل اثنين من قناصي تنظيم داعش في عملية أمنية نفذت بين ناحيتي "قره تبه" و"العظيم" شمال بعقوبة.

وتنفذ قوات الأمن العراقية عمليات استباقية للقضاء على عناصر داعش في المناطق الساخنة في محافظة ديالى.
فى سياق متصل، نفذت قوات اللواء 30 التابع لقيادة عمليات نينوى في الحشد الشعبي عملية أمنية في ناحية النمرود لتفتيش المناطق الواقعة على ضفاف نهر دجلة.

من جانب أخر نفت إدارة مطار السليمانية الدولي بالعراق، إعادة تسيير الرحلات الجوية، داعية المواطنين إلى عدم تصديق الشائعات، وقال المدير العام لمطار السليمانية طاهرعبد الله - فى بيان أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء اليوم السبت، إن بعض الشركات الأجنبية التي لديها فروع في إقليم كردستان تقوم ببيع التذاكر للمواطنين بمبالغ مضاعفة وخاصة للأشخاص العالقين في بعض الدول الأوروبية ودول أخرى ويحاولون العودة إلى إقليم كردستان أو العكس، مشددا على عدم تعامل المواطنين مع تلك الشركات.

وأضاف عبد الله أنه حتى الآن لم يتم الحصول على أية تعليمات جديدة لإعادة تسيير الرحلات الجوية وبدء الرحلات السياحية.

وتوقفت الرحلات الجوية من وإلى جميع مطارات العراق وفقا لقرار سلطة الطيران المدني العراقية حتى يوم 22 مايو، وجاء هذا القرار ضمن الإجراءات الصحية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة