نجوم الكرة "أون لاين".. الحضري يغنى مع شايان "عصام نجم اليوتيوب".. جمال حمزة وابنته أبطال مسرحية المتزوجون.. وصلة تدريب بين تريزيجيه وكريم حافظ ومارسيلو.. وشوبير ووائل جمعة يستعيدان الذكريات مع الأهلى

السبت، 09 مايو 2020 08:00 م
نجوم الكرة "أون لاين".. الحضري يغنى مع شايان "عصام نجم اليوتيوب".. جمال حمزة وابنته أبطال مسرحية المتزوجون.. وصلة تدريب بين تريزيجيه وكريم حافظ ومارسيلو.. وشوبير ووائل جمعة يستعيدان الذكريات مع الأهلى عصام الحضري وابنته
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى السوشيال ميديا والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل العزل المنزلى الذى فرضه الفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

الحضري يغني مع شايان

نشر عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر السابق، فيديو برفقة ابنته عبر تطبيق تيك توك، يغنى خلاله، "عصام الحضرى نجم اليوتيوب واد شقى وكمان محبوب " .

جمال حمزة وابنته أبطال مسرحية المتزوجون

تقمص جمال حمزة، نجم الزمالك السابق، برفقة ابنته شخصية الفنان سمير غانم والفنانة شيرين فى مسرحية المتزوجون عبر حسابه على إنستجرام، فى خطوة لمواجهة ملل العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

المتزوجون 😂😂😂😂

A post shared by Gamal Hamza (@gamal.mohamedhamza) on

May 8, 2020 at 12:31pm PDT

وصلة تدريب بين تريزيجيه وكريم حافظ ومارسيلو

خاض الثلاثي محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزى ومنتخب الفراعنة، حسين السيد ظهير أيسر الأهلى المعار إلى الصفاقسى التونسي، وكريم حافظ لاعب مالاتيا سبور التركى المنتخب، وصلة تدريبات "أون لاين" عبر الفيديو كونفرانس.

تريزيجية وحسين السيد
تريزيجية وحسين السيد

شوبير ووائل جمعة يستعيدان الذكريات مع الأهلي

استرجع وائل جمعة، مدافع النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، ذكريات رحلته مع الساحرة المستديرة، ونشر صورته بقميص المارد الأحمر وقميص الفراعنة عبر حسابه على إنستجرام .

كما استعاد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى السابق، ذكريات تتويج ناديه ببطولة الدورى موسم 1993 /1994، ونشر عبر حسابه على إنستجرام صورة من احتفالات فريق الأهلى الفائز بلقب الدورى وقتها بحضور جميع اللاعبين والجهاز الفنى ومجلس الإدارة.

شوبير
شوبير
وائل-جمعة-2
وائل جمعة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة