أكرم القصاص - علا الشافعي

جنابرى ينضم إلى ميسي وسانشو فى قائمة توب 10 أوروبا بالتهديف والأسيست

الإثنين، 01 يونيو 2020 08:00 ص
جنابرى ينضم إلى ميسي وسانشو فى قائمة توب 10 أوروبا بالتهديف والأسيست جنابرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح سيرجى جنابرى، لاعب فريق بايرن ميونخ الألمانى، ثالث لاعب ينجح في تخطى حاجز 10 أهداف ومثلهم من التمريرات الحاسمة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، بعدما صنع هدفا في فوز الفريق البافارى الكبير على ضيفه فورتونا دوسلدورف، بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2019-202.

كشفت شبكة " YouStats" المتخصصة في الإحصائيات، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أنه يوجد 3 لاعبين فقط في الدوريات الخمس الكبرى بالقارة العجوز نجحوا في تخطى حاجز الـ10 أهداف وأيضا التمريرات الحاسمة.

وانضم جنابرى للقائمة بعدما رفع رصيده إلى 11 هدفا مع بايرن ميونخ كما يملك 10 تمريرات حاسمة لزملاؤه في صفوف العملاق البافارى.

ويأتي النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، على رأس القائمة بعدما سجل 19 هدفا في الدوري الإسباني وصنع 12 هدفا أخر.

كما يكمل قائمة الثلاثى النجم الإنجليزى الشاب جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الذى نجح في تسجيل 17 هدفا بالإضافة إلى 16 تمريرة حاسمة.

يذكر أن بايرن ميونخ عزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني وأصبح قريبا للغاية من التتويج باللقب الثامن على التوالى حيث رفع رصيده إلى 67 نقطة فى المركز الأول بفارق 7 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة