أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الدورى الإيطالى تضع ضوابط لعودة الجماهير خلال يوليو المقبل

الإثنين، 01 يونيو 2020 03:25 م
رابطة الدورى الإيطالى تضع ضوابط لعودة الجماهير خلال يوليو المقبل يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط رابطة الدورى الإيطالى، بالتنسيق مع الأندية، لإعادة الجماهير لمدرجات ملاعبها خلال شهر يوليو المقبل، حيث وضعت العديد من الضوابط لعودة الجماهير والمشجعين للمباريات. وأعلنت رابطة الدورى الإيطالي لكرة القدم عودة منافسات الموسم الحالى من المسابقة 2019 – 2020 يومى 20 و21 من شهر يونيو، من خلال إقامة 4 مباريات مؤجلة من منافسات الجولة الـ25، بعد توقف طويل استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، واجتمعت رابطة الدورى الإيطالي، الجمعة، بحضور جميع ممثلى الأندية الـ20 فى المسابقة، عبر الفيديو، والذين رحبوا بقرار فيتشينزو سبادافورا، رئيس الرياضة الإيطالي، بعودة منافسات الكالتشيو بداية من يوم 20 يونيو المقبل.

وقالت صحيفة " todomercado" الإيطالية، إن هناك اقتراحًا بعودة الجماهير بصورة تدريجية وبعدد قليل حيث يمكنها توفير ما بين 20 إلى 25% من سعة الملاعب لضمان التباعد الاجتماعى بين المشجعين.

كما هناك توقعات بعودة الجماهير التى قامت بشراء التذاكر الموسمية لمباريات الأندية موزعة على قطاعات الملاعب المختلفةن أو بيع التذاكر لكل 4-5 مقاعد لضمان وجود مقاعد خالية فى محيط كل شخص، ومن ضمن القواعد أيضًا ارتداء الأقنعة الواقية وحظر المعانقة أو الملامسة أو الاحتفال مثل اللاعبين.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى خلال الموسم الحالى برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة