أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد كيف يتدرب نجوم ريال مدريد قبل استئناف النشاط الكروى فى أسبانيا

الإثنين، 01 يونيو 2020 04:52 م
شاهد كيف يتدرب نجوم ريال مدريد قبل استئناف النشاط الكروى فى أسبانيا راموس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما ان تم الإعلان عن استئناف النشاط الكروي في اسبانيا بلعب بطولة الدوري من جديد في الـ 11 من يونيو الجاري، حتى رفعت الأندية أهبة استعدادها لأجل عودة النشاط الكروي من جديد، مثلما حدث مع فريق ريال مدريد الذى يتدرب لاعبوه بشكل يومي مثلما ظهر في الفيديو الأخير الذى وصل إلي دقيقتين وتعرض للكيفية الذى يتدرب بها نجوم الفريق الملكي، حيث نشر الحساب الرسمي للفريق فيديو يوضح ذلك عبر تويتر.

 

على جانب آخر أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، على رغبته في انطلاق الموسم الجديد من الليجا يوم 12 سبتمبر المقبل، وذلك بعد أن تم الإعلان خلال الأيام القليلة الماضية عن استئناف مسابقة الموسم الجاري في 11 يونيو الجاري، وذلك بعد التوقف منذ منتصف مارس الماضي، على خلفية تفشي فيروس كورونا.

وقال تيباس خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: "نعلم أن هناك فرق إسبانية ستلعب في أوروبا، وعلينا أن نرى إلى أي مدى سيذهبون، وفي النهاية نأمل وسنقترح شيئا خاصا لهم".

وأضاف: "عليك أن تتذكر دائما أن هناك 38 يومًا، وأن هناك بطولة كأس الأمم الأوروبية، الجدول الزمني ضيق وليس هناك فارق كبير في المواعيد".

وتابع: "سنحاول.. من المهم أنه في الوقت الذي نعود فيه إلى وضعنا الطبيعي، نحدد مواعيد لأهدافنا للموسم المقبل ، فهذا ليس سيئًا، لقد عملنا كثيرًا تحت الكثير من الضغط، من أجل استئناف المسابقة يوم 11 المقبل".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة