ليفربول ينشر صور تدريبات لاعبيه فى مليوود ..ويعلق: اشتقنا والله اشتقنا

الإثنين، 01 يونيو 2020 08:30 م
ليفربول ينشر صور تدريبات لاعبيه فى مليوود ..ويعلق: اشتقنا والله اشتقنا محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش جماهير الكرة حول العالم حالة من الترقب بمختلف الدوريات، خاصة الدورى الإنجليزى، الذى ينتظر عشاقه مباراته على أحر من الجمر، خصوصا محبى الريدز الذين على شفا حصد اللقب بعد موسم رائع لكتيبة يورجن كلوب وثلاثى الهجوم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمنيو. ليفربول نشر عبر حسابه بموقع تويتر صورا لتدريبات فريقه اليوم، وعلق قائلا: "اشتقنا والله اشتقنا".

ليفربول  (5)
 

من جانب آخر، أعرب لاعبو فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اليوم تضامنهم مع المواطن الأمريكي ذى الأصول الأفريقية جورج فلويد الذى لقى مصرعه منذ أيام بعد تعرضه للاعتداء من قبل الشرطة الأمريكية، حيث نشرت الصفحة الرسمية للريدز على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة اللاعبين أثناء جلوسهم في منتصف الملعب تضامنا مع فلويد ضد العنصرية.

ليفربول  (1)
 
ليفربول  (2)
 

وجلس محمد صلاح مع نجوم ليفربول على ركبتهم اليسرى في منتصف ملعب "آنفيلد"، مرتدين قمصانا مختلفة للريدز سواء الأحمر أو الأسود بالإضافة إلى الملابس الخاصة بالتدريبات.

ليفربول  (3)
 

وأعادت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع "تويتر"، تغريد الصورة التي نشرها عدد كبير من لاعبى الريدز على صفحاتهم الشخصية وحملت عبارة "الاتحاد قوة".

ليفربول  (4)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة