HBO تكشف عن فيلم وثائقي جديد بعد إزالة فيلم ترامب المفضل.. فيديو

الأربعاء، 10 يونيو 2020 07:47 م
HBO تكشف عن فيلم وثائقي جديد بعد إزالة فيلم ترامب المفضل.. فيديو HBO
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشبكة الأمريكية HBO، عن فيلم وثائقي رعب جديد بعنوان I'll Be Gone in the Dark، من المقرر يوم 28 الجاري عبر الشبكة.

ويسرد الفيلم الوثائقي الجديد قصة مقتل إحدى السيدات بشكل مفاجئ، وهو مقتبس عن قصة رواية تحمل نفس الأسم، ومن المقرر عرضه الساعة السابعة يوم 28 يونيو الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية للشبكة الأمريكية HBO، التريلر الأول للفيلم الذي يأتي بعنوان I'll Be Gone in the Dark، لتعلن وصوله للشبكة خلال نهاية الشهر الجاري.

ويأتي الإعلان على ذلك الفيلم، ضمن خطة الشبكة الأمريكية لتعويض مشاهديها عن إزالة فيلم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المفضل، "ذهب مع الريح" في ظل مخاوف بشأن وصفه العنصرى لبعض الشخصيات من أصول أفريقية.

وفي تصريحات لممثل عن الشبكة الأمريكية لمجلة فارينتى، قال: إن فيلم ذهب مع الريح هو منتج لعصره ويصف بعض الانحيازات العرقية والعنصرية التى كان مع الأسف شائعة فى المجتمع الأمريكى. وهذه التصورات العنصرية كانت خاطئة حينئذ وخاطئة اليوم ونشر أن إبقاء هذا العنوان دون تفسير وإدانة لهذه الأوصاف سيكون أمرا غير مسئول.

وتابع قائلا إن هذه التصورات تتعارض مع قيم شركة "إعلام وارنر"، ولذلك، فإنهم عندما يعيدون الفيلم إلى منصة إتش بو أو ماكس، ستعاد بمناقشة لسياقه التاريخى وإدانة نفس هذه التصورات، لكن سيتم تقديم كما تم بالفعل لأن القيام بغير ذلك سيكون مثل الإدعاء بأن هذا التحامل لم يكن موجودا أبدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة