أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فلوكس لهنا شيحة: أقرب وأنضف من عرفت وأطيب و أجدع من فى حياتى

الأربعاء، 10 يونيو 2020 10:46 ص
أحمد فلوكس لهنا شيحة: أقرب وأنضف من عرفت وأطيب و أجدع من فى حياتى أحمد فلوكس وهنا شيحة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان أحمد فلوكس جمهوره بصورة مع الفنانة هنا شيحة أثارت التساؤلات حول عودتهم مرة أخرى بعد طلاقهم العام الماضى، حيث علق علي الصورة عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلا :"من أقرب و أنضف من عرفت و من أطيب و أجدع من في حياتي .. عند الجد دايما في ضهري .. ربنا يديم ما بنا من حياة"، وقال أحد المعلقين علي الصورة :"يارب تكونو رجعتو".

Capture
 

 

وفي وقت سابق، تم حجز الفنان أحمد فلوكس داخل أحد المستشفيات بالقاهرة بمنطقة الزمالك، لتعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك بسبب الإجهاد الشديد الذي يقوم به الفترة الماضية بعمله لمدة ساعات طويلة، وأيضًا إجهاد نفسي وعصبي داخل شركته الجديدة لمدة 20 ساعة باليوم، ما اضطر الطبيب المتابع لحالته الصحية، لاحتجازه بالمستشفى لحين الاطمئنان علي صحته، وطلب منه الراحة لمدة أسبوع علي الأقل والنوم لوقت كل في اليوم والانتظام في الأكل.

 

كان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الإشادات وحصل أيضًا على عدة جوائز وتكريمات.

 

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذى يُدعى "نور"، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورًا بحرب الاستنزاف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة