أكرم القصاص - علا الشافعي

إلغاء ودية مانشستر يونايتد وعودة كانتي لتشيلسي الأبرز فى الصحف العالمية

الأربعاء، 10 يونيو 2020 11:20 ص
إلغاء ودية مانشستر يونايتد وعودة كانتي لتشيلسي الأبرز فى الصحف العالمية غلاف ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بالعديد من القضايا المهمة، وعلى رأسها خبرة الفرنسي زين الدين زيدان فى الاعتماد على 38 تشكيلة مختلفة فى 38 مباراة خلال فترة ولايته الثانية مع الملكى، وإلغاء ودية مانشستر يونايتد وستوك بسبب إصابة أحد لاعبى الأخير بفيروس كورونا.

ونقلت صحيفة "ميرور" قضية إلغاء ودية مانشستر يونايتد وستوك بعد إصابة أحد لاعبي الأخير بفيروس كورونا، حيث كتبت، "اليونايتد ومخاوف الفيروس، تم عزل نجوم أولي بعد إصابة أحد لاعبي ستوك بفايروس كورونا"، وأشارت إلى تصريحات جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا التى هاجم فيها العنصرية قائلاً، "فى حال تمت الإساءة العنصرية للاعبى المنتخب مجددًا فسنرحل من الملعب".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

 

وتحدثت صحيفة "ديلي ستار" عن عود الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي إلى تدريبات البلوز بعد المخاوف من فيروس كورونا قائلة، "كانتي يعود للتدريبات"، وألمحت أيضاً إلى تصريحات مدرب إنجلترا والتى قال فيها، "ساوثجيت يقر بأنه في حال تعرض لاعبى المنتخب مجددًا للعنصرية فسيقومون بالرحيل من الملعب".

ديل ستار
ديلي ستار

 

وفى إسبانيا، كتبت صحيفة "آس": "38 مباراة و38 تشكيلة مختلفة، زيدان لم يكرر أى تشكيلة أساسية فى مرحلته الثانية كمدرب".

أس
أس

 

وجاء على غلاف صحيفة "ماركا"، "هل يستطيع أسينسيو العودة بنجاح بعد قطع في رباط الصليبي"، فى إشارة للرهان الذى يعود به ماركو أسينسيو مع الملكى بعد شفائه من الإصابة.

ماركا
ماركا

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تصريحات كليمونت لينجليت والتى قال فيها، "نحن ذاهبون لحصد الثنائية"، قاصداً الحصول على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

موندو
موندو

 

فيما قالت صحيفة "سبورت": "نحن جاهزون" للتعبير عن إستعداد برشلونة لخوض غمار منافسات الدوري الإسباني.

سبورت
سبورت

 

وفى إيطاليا، ركزت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، على ملف تجديد عقد الأرجنتينى باولو ديبالا مع يوفنتوس، وكتبت، " الجوهرة الذهبية، ديبالا يريد التجديد الاعلى "15 مليون يورو"، رسالة إلى يوفنتوس"، ثم نشرت تصريح مقتضب للاعب قال فيه، "ارداوا التخلي عني".

وإختتمت حديثها عن تجديد عقد النجم الأرجنتيني قائله، "قرر النادي الاحتفاظ به وجعله رمزاً، عند 12 مليون قد يكون الاتفاق".

لاجازيتا
لاجازيتا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة