أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنان محمود حافظ بـ"راجل و2 ستات": تمنيت أن أكون طالبا بالكلية الحربية

الأربعاء، 10 يونيو 2020 05:19 م
الفنان محمود حافظ بـ"راجل و2 ستات": تمنيت أن أكون طالبا بالكلية الحربية محمود حافظ
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمود حافظ، إنه منذ صغره كان يتمنى أن يكون ممثلا أو أن يكون طالبا في الكلية الحربية، مشيرا إلى أنه كان فخورا للغاية بأن يؤدى دور الجندى في فيلم الممر وكذلك في مسلسل الاختيار.

وأضاف الفنان محمود حافظ، خلال لقائه مع برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e، أنه جاء له دور الجندى في مسلسل الممر كان في يوم زفافه، وأنه طلب من زوجته أن يذهب لعمل المسلسل بعد الزفاف بيوم ولم تعترض على الأمر.

وأوضح الفنان محمود حافظ: تزوجت من بنت خالى، وكنت أحبها للغاية، رغم أن كل منا له فكره المختلف، متابعا: بفصل الرابط العائلى بيننا وأتعامل مع الجانب الشخصى.

ولفت الفنان محمود حافظ، إلى أنه كان يعمل في مسلسل الفتوة ومسلسل الاختيار مع بعضهما، في نفس الفترة لأن كلاهما كان سيذاع في شهر رمضان، وتحمل الضغط في العمل بمسلسلين.

وفى وقت سابق أكد الفنان محمود حافظ، أنه كان يبحث عن عمل هام بعد أن انتهى من مشاركته في فيلم الممر الذى كشف بطولات الجيش المصرى، حيث وجد بعد انتهاء من الفيلم بالمخرج بيتر ميمى يعرض عليه المشاركة في مسلسل الاخيار الذى يكشف بطولات الجيش.

وأضاف الفنان محمود حافظ،  شرف عظيم أنى كنت في ملحمة الاختيار، موضحا أن المسلسل تم كتابته بطريقة جيدة للغاية وكذلك إخراجه بطريقة جيدة.

وأوضح الفنان محمود حافظ، أن المسلسل كشف جرائم الجماعات الإرهابية، موضحا أن الجماعات الإرهابية انتهت ومسلسل الاختيار كشف حقيقتهم للشعب المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة