تعقيم مدارس ولجان الثانوية العامة بالعاشر من رمضان بالتنسيق مع الطب البيطرى

الأربعاء، 10 يونيو 2020 04:47 م
تعقيم مدارس ولجان الثانوية العامة بالعاشر من رمضان بالتنسيق مع الطب البيطرى تعقيم - أرشيفية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد على، مدير الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان، إنه تم التنسيق مع الدكتورة منى أبو القاسم، مديرة إدارة الطب البيطرى بمدينة العاشر من رمضان برش وتعقيم المدارس.

وتابع أنه بدأ الفريق المكلف بالتطهير برش وتعقيم مدرسة السادات ومدرسة اللغات، وجار تعقيم باقى المدارس تباعا وفور الانتهاء من كل المدارس يتم التعقيم مرة أخرى قبل بدء الامتحان بيومين.

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أن الإدارة التعليمية تقوم بتجهيز كافة اللجان تمهيدا لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الثانوية العامة، وأن طلاب الثانوية العامة بمدارس مدينة العاشر من رمضان الذين سيؤدون الامتحانات هذا العام بلغ 4646 طالبا وطالبة خصصت لهم 7 لجان بمدرسة السادات الثانوية ومدرسة اللغات التجريبية ومدرسة الثانوية بنين ومدرسة عمر بن الخطاب ومدرسة السيدة خديجة ومدرسة الخلفاء الراشدين ومدرسة سعد زغلول.

وفى السياق نفسه، قال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إن الأوراق المطلوبة للتقديم لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية عربى كالآتى:

تقديم شهادة الميلاد الأصلية عند التقديم للالتحاق بالروضة ضمن ملف الطفل أو شهادة ميلاد كمبيوتر.

مع ضرورة وجود الكشف الطبى معتمد من التأمين الصحى الواقع فى نطاق المدرسة إقرار من ولى الأمر يفيد بقبوله نتيجة التنسيق وفق السن بمعرفة لجنة القبول.

وسداد المصروفات المقررة كاملة على الطفل خلال 15 يوما بعد ظهور نتيجة التنسيق وفى حالة عدم السداد يعتبر اعتذار من ولى الأمر.

يشترط تقديم المستند الدال على أن الطفل مقيم بدائرة الحى أو المركز من (بطاقة الرقم القومى - إيصال كهرباء – غاز - مياه) لولى الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة