حراس المرمى يرفعون شعار "أنا رايح فين" فى الميركاتو الصيفى.. عبد المنصف بين التجديد لدجلة والتوقيع للمصرى.. عامر يرفض الرحيل عن الإنتاج ويحلم بالأهلى.. إكرامى ينتظر وجهة جديدة.. والشناوى فى رحلة البحث عن الذات

الأربعاء، 10 يونيو 2020 12:00 م
حراس المرمى يرفعون شعار "أنا رايح فين" فى الميركاتو الصيفى.. عبد المنصف بين التجديد لدجلة والتوقيع للمصرى.. عامر يرفض الرحيل عن الإنتاج ويحلم بالأهلى.. إكرامى ينتظر وجهة جديدة.. والشناوى فى رحلة البحث عن الذات احمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على أنغام أغانى الهضبة عمرو دياب رفع حراس المرمى فى الإيجيبشن ليج شعار "أنا رايح فين"، بحثاً عن وجهة جديدة فى الموسم المقبل، للمشاركة بشكل أساسى واضعين أنظارهم على حجز مقعد فى صفوف الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، وعلى غير المعتاد كان حراس المرمى سبباً فى إشعال المنافسة بين الأندية فى الميركاتو الصيفى المرتقب، فى ظل عمليات الإحلال والتجديد التى تتبعها الأندية بحثاً عن تدعيم هذا المركز بأفضل العناصر.

حارس المرمى هو نصف فريق، ولهذه الأهمية باتت الأندية تبحث عن توفير عناصر الخبرة فى هذا المركز بالتحديد، خاصة أن عامل السن لا يؤثر كثيراً فى الاختيار، لأن حارس المرمى ليس مطالباً بمجهود بدنى مثل باقى المراكز الأخرى، وهذا ما وضع كبار الحراس فى الدورى تحت الميكروسكوب من عدد من الأندية.

محمد عبد المنصف

شهدت الأيام الماضية مفاوضات جادة من جانب النادى المصرى لضم محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق الكروى الأول بنادى وادى دجلة، الذى رفض البت فى العرض المقدم من الفريق البورسعيدى وقرر انتظار موقف وادى دجلة من التقدم بعرض للتجديد موسما آخر عقب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالى، للمفاضلة بينه وبين عرض المصرى، لاسيما أن "أوسة" يرتبط بعلاقة طيبة مع مسئولى الفريق الدجلاوى الأمر الذى دفعه لعدم البت فى العرض المقدم من الفريق البورسعيدى.

عامر يحلم بالأهلي ويرفض الرحيل عن الانتاج

ورغم إبداء الإنتاج الحربى موافقته على رحيل عامر عامر حارس مرمى الفريق فى حال تلقيه عرضًا مناسبًا، إلا أن الإدارة حددت مقابلا ماديا ضخما للاستغناء عن خدمات الحارس، خاصة أنه من العناصر الأساسية ورحيله سيسبب ثغرة فى صفوف الفريق، وفى الوقت نفسه رفض عامر الرحيل إلى النادي المصري مفضلاً البقاء مع فريقه حالياً، كما صرح عامر بأنه كان قريباً من الانتقال إلى النادي الأهلي إلا أن إقالة مارتن لاسارتي مدرب الأهلي السابق منعت تحقيق حلم حياته، بحسب قوله، كما تلقى عامر عامر مفاوضات أيضاً من نادى الجونة خلال الفترة الماضية.

إكرامي ينتظر وجهة جديدة

شريف إكرامي قد يبدو أكثر ثباتاً من غيره على اعتبار أنه حسم موقفه بإنهاء مسيرته مع النادي الأهلي بعد عدم الاتفاق على تجديد التعاقد بالقلعة الحمراء، ورغم انتشار الأنباء التي تؤكد توقيع شريف إكرامي لنادي بيراميدز، خرج إكرامي مؤكداً أنه لم يحدد وجهته المقبلة بعد ولم يوقع على عقود انتقاله لأي نادٍ.

الشناوى فى رحلة البحث عن الذات

مازال أحمد الشناوى، حارس مرمى بيراميدز، يبحث عن استعادة الإنجازات، بعدما أحيلت أوراق حارس الفريق السماوي إلى الدكة لصالح المهدي سليمان الذى ثبت أقدامه في التشكيل الأساسي، ومع الحديث عن انضمام إكرامي لبيراميدز قرر الشناوى البحث عن ذاته فى مكان جديد يحصل من خلاله على فرصة للمشاركة بعيداً عن المنافسة الشرسة في بيراميدز على حراسة المرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة