رئيس حى ثان المحلة يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات.. صور

الأربعاء، 10 يونيو 2020 02:19 م
رئيس حى ثان المحلة يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات.. صور رفع الاشغالات
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن محمد محمد عبد الغنى عيد رئيس حى ثان المحلة الكبرى فى محافظة الغربية حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بالشوارع الرئيسية وميدان الشون، وذلك بمشاركة شرطة المرافق وبتواجد قسم إشغالات، ما أسفر عن رفع عدد كبير من إشغالات المحلات والباعة الجائلين والتعديات على الأرصفة والطرقات والشوارع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ووضع المضبوطات بمخازن الحى، ووجه رئيس الحى بضرورة التزام أصحاب المحلات واتباع القانون والنظام بالشارع وعدم إزعاج المواطن وإعاقته فى السير .

وكان محمد محمد عبد الغنى عيد رئيس حى ثان المحلة الكبرى أجرى جولة تفقدية لمتابعة استعداد مدارس الحى لاستقبال امتحانات الثانوية العامة ، وذلك بتوجيهات الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية بضرورة المرور على المدارس ومتابعة الاستعدادات، حيث مر على المدارس التى تم تخصيصها للمراقبين ورؤساء اللجان الخاصة بامتحانات الثانويه العامه للعام الحالى 2019/2020، وذلك فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، كما تابع خطة تطهير وتعقيم المدارس والاستراحات بحضور محمد فاروق مدير إدارة غرب التعليمية .

وكشف الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، عن توفير 120 بوابة تعقيم بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، إلى جانب توفير عدد 2 بوابة أخرى لتغطية كافة لجان امتحانات الثانوية العامة والبالغ عددها 122 لجنة على مستوى مراكز ومدن المحافظة .

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعدد من المدارس التابعة لإدارة غرب وشرق طنطا التعليمية، لمراجعة جاهزيتها استعدادا لإجراء امتحانات الثانوية العامة، حيث رافق المحافظ خلال الجولة ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم.

وشدد نائب محافظ الغربية، على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بما فى ذلك توفير كواشف لقياس درجة الحرارة، ومراجعة كافة المقاعد للتأكد من سلامتها ووضعها على مسافات متباعدة، ومراعاة التهوية الجيدة وزيادة عدد المراوح، والتنسيق مع الطب البيطرى لإتمام عملية التعقيم اليومى للجان وتطهير الحمامات يوميا والتأكيد على نظافتها.

وأفاد ناصر حسن ، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم إعداد غرفة عمليات بالمديرية لتلقى شكاوى أولياء الأمور على الخط الساخن 3333551 والتى تعمل على مدار الـ24 ساعة .

حملة رفع الاشغالات
حملة رفع الاشغالات
 
رفع الاشغالات
رفع الاشغالات
 
رئيس الحي يقود الحملة
رئيس الحي يقود الحملة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة