ريال مدريد يرفض الحضور الجماهيرى على ملعب "دى ستيفانو"

الأربعاء، 10 يونيو 2020 02:17 م
ريال مدريد يرفض الحضور الجماهيرى على ملعب "دى ستيفانو" ملعب دي ستيفانو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادى ريال مدريد الإسباني قراره بشأن حضور الجماهير فى ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، الذى سيستضيف مباريات الملكى المتبقية فى الموسم الحالى، عوضاً عن "سانتياجو برنابيو" الذى يخضع لعملية تطوير وهيكلة موسعة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ريال مدريد يرفض حضور الجماهير فى ملعب دى ستيفانو، حتى فى حال صدور قرار من جانب الحكومة بهذا الإجراء.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى ريال مدريد يرون أنه لن يكون من السهل أن تسمح الحكومة بعودة الجماهير فى المستقبل القريب، بسبب الوضع الصحى الراهن، على الرغم من طلبات بعض الأندية باستعادة جماهيرها فى أقرب وقت.

ويتبقى لنادى ريال مدريد 11 جولة بمنافسات الدورى الإسباني، سيخوضها على ملعب "دى ستيفانو" الذى تصل سعته إلى 2000 متفرج.

جدير بالذكر أن المباراة الأولى التى سيخوضها ريال مدريد على ملعب دى ستيفانو ستكون أمام إيبار الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 28 من منافسات الدورى الإسباني. 

ويتصدر الفرنسى كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف خارج ملعبه فى الموسم الحالى من الليجا.

ويستعد كريم بنزيما لقيادة هجوم ريال مدريد ضد إيبار 14 يونيو الجارى، مع عودة الدورى الإسبانى خلف أبواب مغلقة للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد.

وكشف إحصائية بالأرقام عن تسجيل كريم بنزيما لـ 6 أهداف خارج سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد فى موسم الليجا، يتصدر بهم قائمة الأكثر تهديفاً خارج الملعب.

ويأتى فى الوصافة أنتى بوديمير مهاجم فريق ريال مايوركا فى الوصافة برصيد 6 اهداف، ثم جيمى ماتا لاعب خيتافى (6 أهداف)، ياجو إسباس نجم سيلتا فيجو (5 أهداف)، جيرارد مورينو لاعب فالنسيا (5 أهداف).

جدير بالذكر أن كريم بنزيما خاض 26 مباراة مع ريال مدريد فى الموسم الحالى من الدورى الإسباني، وأحرز 14 هدفاً يحتل به وصافة هدافى الليجا خلف ليونيل ميسى نجم برشلونة المتصدر بـ 19 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة