عمرو سلامة فى ذكرى ميلاد والده الراحل: تركت الحياة لتعيش إلى الأبد فى قلبي

الأربعاء، 10 يونيو 2020 02:23 م
عمرو سلامة فى ذكرى ميلاد والده الراحل: تركت الحياة لتعيش إلى الأبد فى قلبي عمرو سلامة ووالده
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا المخرج عمرو سلامة ذكري ميلاد والده الراحل عبر حسابه بموقع "انستجرام"، حيث نشر مجموعة صور تجمعهما منذ طفولته، معلقا عليها قائلا :"عيد ميلاد سعيد للرجل الذي ترك هذه الحياة ليعيش إلى الأبد في قلبي.. قالوا أن الأمر يتحسن بعد مرور عام ، ولكن قد مرت 3 سنوات بالضبط منذ مغادرتك وهو نفس الشعور".

عمرو سلامة
عمرو سلامة

 

وكان أخر أعمال عمرو سلامة فيلم "الشيخ جاكسون"، وهو من بطولة أحمد الفيشاوى، ماجد الكدوانى، أمينة خليل، إضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل درة التونسية، ومحمود البزاوى، وياسمين رئيس.

amrmsalama_103369062_147692776835044_6420215626880798560_n

وتدور أحداثه فى السنوات التى سبقت 25 يناير، تحديدًا عام 2009، حول شخص يعانى أزمة نفسية بسبب هوسه بملك البوب الراحل مايكل جاكسون.

وكان أعلن عمرو سلامة مؤخرا عن تحضيره لمسلسل "ما وراء الطبيعة" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتتحدث عن شخصية رفعت إسماعيل رجل أربعينى أصلع نحيف، ضعيف الجسد يعانى من عدة أمراض متنوعة، ورغم هذا كله يدخن بشراهة كقاطرة فحم، ويعمل كأستاذ جامعى لأمراض الدم فى القاهرة، أما أصله فمن محافظة الشرقية، حيث واجه إسماعيل فى قصصه الكثير من الأعداء والمسوخ والوحوش، وفى أغلب المرات كان يكتشف أن هناك خدعة ويظهر زيف الأسطورة التى يقابلها.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة