أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد ميلاد مختلف للأمير فيليب دوق أدنبرة خلال إغلاق "كورونا".. اعرف القصة

الأربعاء، 10 يونيو 2020 11:10 ص
عيد ميلاد مختلف للأمير فيليب دوق أدنبرة خلال إغلاق "كورونا".. اعرف القصة الأمير فيليب والملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الأمير فيليب دوق أدنبرة، للاحتفال بعيد ميلاده اليوم ، من خلال اجراء مكالمات فيديو مع بقية افراد العائلة المالكة، حيث يستمتع باحتفالات هادئة مع الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد هذا العام.

وبلغ الأمير فيليب، اليوم عمر الـ99 عاما ، وهو يعيش في عزلة كاملة في قلعة وندسور مع الملكة، 94 عامًا، لحمايتهما من عدوى فيروس كورونا وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة اليزابيث والأمير فيليب
الملكة اليزابيث والأمير فيليب

 

وكشف الخبير الملكي روبرت لاسي، مؤلف السيرة الذاتية Monarch and Majesty ، أن دوق ادنبرة سيستمتع بالتحدث مع ابناءه وأحفادهم، فى احتفال عيد ميلاده.

ومع ذلك، لن تكون هناك تحية بالأسلحة النارية بمناسبة عيد ميلاد الأمير فيليب هذا العام، حسبما أكدت وزارة الدفاع لشركة Yahoo UK.

وفى تقرير سابق لصحيفة ديلى ميل البريطانية، عن كيفية قيام الملكة اليزابيث بالعناية بشعرها خلال فترة العزل المنزلى، كشفت الصحيفة أن الملكة تدخل فى عزل منزلى، فى قلعة وندسور، مع زوجها الأمير فيليب، وكشف التقرير ان الملكة موجودة في وندسور لأنه لا يُسمح لأحد بدخول القلعة لحمايتها والأمير فيليب، البالغ من العمر 99 عامًا".

فيما نشرت صورة لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية وهى تركب مهرا فى قلعة وندسور، بحسب ما ذكرت شبكة سى إن إن الأمريكية.
 
وكانت الملكة البالغة من العمر 94 عاما من محبى الخيول والمتحمسين لها طوال فترة حكمها، وتم تصويرها خلال عطلة نهاية الأسبوع وهى  تمتطى أحد مهورها، وهى أنثى عمرها 14 عاما تدعى بالمورال فيرن. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة