أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد رمضان يشعل حماس جمهوره قبل ساعات من طرح أغنيته "كورونا فيروس"

الأربعاء، 10 يونيو 2020 07:57 م
محمد رمضان يشعل حماس جمهوره قبل ساعات من طرح أغنيته "كورونا فيروس" محمد رمضان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان محمد رمضان، على إشعال حماس جمهوره، بصورة من كليبه الجديد "كورونا فيروس" المقرر طرحه اليوم، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

ونشر رمضان، صورة من كواليس كليبه الجديد، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وكتب "هل أنتم جاهزين، اليوم عبر قناتي في يوتيوب، ثقة في الله نجاح، كورونا فيروس".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ينشر فيها رمضان، صورًا من كواليس الكليب المنتظر، ونشر صورة عبر "إنستجرام" منذ أيام، ظهر فيها مرتديًا ملابس خاصة للوقاية من فيروس كورونا والأغنية يتعاون فيها مع المخرج محمد سامى، حيث من المقرر طرحها قريبا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يويتوب، كما علقت الفنانة حلا شيحة على الصورة وكتبت "عسل".

وسبق أن نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة له يبدو أنها من كواليس أغنية "كورونا فيروس"، معلقا عليها: "هل أنت مستعد؟.. كورونا فيروس.. ثقة فى الله نجاح".

وعلى جانب آخر، انضمت الفنانة روبى لفيلم "بطل عادى" للنجم محمد رمضان للمخرج ماندو العدل، لتجسد دور البطولة النسائية أمامه، وينتظر صناع العمل خروج سيناريو الفيلم من الرقابة وعودة استئناف تصويره مرة أخرى في الديكورات الخاصة بالعمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة