أكرم القصاص - علا الشافعي

إنفوجراف.. سانشو يهزم ميسي ورونالدو فى معركة التهديف بعمر العشرين

الخميس، 11 يونيو 2020 07:00 ص
إنفوجراف.. سانشو يهزم ميسي ورونالدو فى معركة التهديف بعمر العشرين جادون سانشو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، سجل تهديفى رائع في مختلف الفئات السنية خلال البطولات التي شارك فيها على الرغم من أن عمره لما يتجاوز العشرين عاما حتى الآن، ليفرض نفسه ضمن قائمة أفضل المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم ويتفوق على العديد من أساطير اللعبة الشعبية الأولى في العالم خلال هذه المرحلة السنية.

وتفوق سانشو وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، على السجل التهديفى للثنائى الأسطورى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى ومنافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى في عامهم العشرين.

ووفقا للإحصائية، نجح النجم الإنجليزى الشاب في تسجيل 55 هدفا خلال مشاركته في 134 مباراة بجميع البطولات، كما يملك 53 تمريرة حاسمة حتى الآن.

وتفوق سانشو على ميسي الذى سجل 26 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى خلال 70 مباراة شارك فيها وصولا لسن العشرين، فيما يملك رونالدو 16 هدفا بالإضافة إلى 16 تمريرة حاسمة خلال 107 مباراة شارك فيها في نفس هذه المرحلة العمرية.

وكان جادون سانشو، حقق مؤخرا رقما مميزا للاعبين الإنجليز، فى الدوريات الخمس الكبرى، بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، فى شباك فريق بادربورن، فى المباراة التى انتهت بفوز أسود فيستفاليا، بنتيجة 6 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن سانشو أول لاعب إنجليزى يسجل 3 أهداف "هاتريك"، فى دورى من الدوريات الخمس الكبرى منذ 31 عاما، عندما سجل بريان شتاين، لاعب كان، ثلاثية فى الدوري الفرنسي، وبالتحديد يوم 31 مايو 1989.

وسجل النجم الإنجليزي، 3 أهداف فى شباك بادربورن، بالدقائق 57، 74 و الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليعزز مركزه الثالث بقائمة هدافى الدوري الألمانى برصيد 17 هدفا، بجانب 16 تمريرة حاسمة، خلال 27 مباراة هذا الموسم.

sancho-pulveriza-los-registros-de-messi-y-cristiano-cuando-tenian-menos-de-20-anos-1591791018-41099

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة