أكرم القصاص - علا الشافعي

الحماية المدنية تسيطر على حريق شب فى منزل مهجور بكفر عصام فى مدينة طنطا

الخميس، 11 يونيو 2020 05:16 م
الحماية المدنية تسيطر على حريق شب فى منزل مهجور بكفر عصام فى مدينة طنطا حريق - أرشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق شب فى منزل مهجور بمنطقة كفر عصام فى مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية ، دون وقوع إصابات.

 

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالى منطقة شارع بلاط بكفر عصام ،التابع لحى أول طنطا باندلاع حريق بمنزل مهجور، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث ،وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده للمساكن المجاورة ، وتم تحرير محضر وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

وكان حريق هائل اندلع فى روف أحد الأبراج السكنية الكائنة بجوار مدرسة أبوزهرة بمنطقة الششتاوى التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى فى محافظة الغربية .

 

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى ، بورد بلاغات من أهالى منطقة الششتاوى ، بأندلاع حريق هائل فى روف أحد الأبراج السكنية دون وقوع إصابات .

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث ، وتمت السيطرة على ألسنة النيران قبل أمتدادها إلى الشقق، وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحريق ماس كهربائى ولا توجد شبه جنائية ، وتحرر محضر بالواقعة ، وجار اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة