باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..الإمارات:مبادرة مصر صلب العمل السياسى العربى بشأن ليبيا..السعودية تمنح 118متبرعا بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز..طوكيو تسمح للشركات بالعودة للعمل من 19يونيو

الخميس، 11 يونيو 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..الإمارات:مبادرة مصر صلب العمل السياسى العربى بشأن ليبيا..السعودية تمنح 118متبرعا بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز..طوكيو تسمح للشركات بالعودة للعمل من 19يونيو تنظيم الحمدين
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
السعودية تمنح 118 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز

أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على منح 118 مواطناً ومواطنة وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة، وذلك لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسية، سواء كان العضو من حي أو من متوفى دماغياً وفق عكاظ.

 
 

أكد الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أن المبادرة المصرية بشأن ليبيا أضحت في صلب العمل السياسي العربي والدولي لإعادة الاستقرار إلى ليبيا. وفق تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

 

دعوى قضائية بنيويورك تتهم قطر بتمويل إرهابيين نفذوا عمليات قتل أمريكيين

تشهد نيويورك دعوى قضائية ضد قطر تتهمها بتمويل قتل أمريكيين، وجاء فى الدعوى القضائية أن دوائر قطرية رسمية ومؤسسات مالية وفرت مبالغ طائلة لإرهابيين، وفق العربية.

واتهمت الدعوى الأمريكية قطر بتمويل إرهابيين نفذوا عمليات موجعة ضد أمريكيين، كما ذكرت أن الدوحة استخدمت قنوات مالية أمريكية لتمويل إرهابيين، وأفادت مصادر أن الدعوى القضائية ستدفع بجهود التحقيق فى الكونجرس حول دعم قطر للإرهابوقطعت دول عربية علاقتها بقطر منذ سنوات على خلفية تورط الدوحة فى دعم الإرهاب.

202002240237583758
 

طوكيو تسمح لجميع الشركات بالعودة للعمل من 19 يونيو

قالت صحيفة نيكي اليابانية اليوم الخميس، إن العاصمة طوكيو تعتزم السماح لجميع الشركات بالعودة للعمل اعتبارا من 19 يونيو وإلغاء طلبات الإغلاق التي أصدرتها لاحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد.

المحكمة العليا فى كوريا الجنوبية تقضى بسجن صديقة الرئيسة السابقة 18 عاما

صدر اليوم الخميس الحكم النهائي بالسجن لمدة 18 عاما بحق تشوي سون-سيل صديقة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك كون-هيه والتي تعرف بأنها شخصية أثرت على أداء الرئيسة بارك أثناء حكمها الرئاسي.

طقس الخليج.. أمطار متوسطة فى السعودية وغائم بالإمارات والبحرين رطباً

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً متقدماً بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية ، تؤدي إلى شبه تدني في مدى الرؤية ، تشمل محافظات الداير بني مالك، وأحد المسارحة، والحرث، و الريث ، والعيدابي ، و فيفا، و هروب، مشيرةً إلى أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 7 مساءً.
 
 
 
مقالات صحف الخليج.. أمجد عرار يسلط الضوء على لقاح لمنفعة الجميع.. غسان العزى يتحدث عن الشعبويون فى زمن "كورونا".. بداح العنزي: "كورونا" وأزمة "القلفزات"
 
تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الخميس، العديد من القضايا الهامة أبرزها، أن الشعبوية أيديولوجية أو عقيدة أكثر منها أسلوب حكم وتواصل مع الجماهير.كما أنه يمكن للشعبويين أن يكونوا من اليسار أو اليمين وعلى رأس أنظمة ديمقراطية أو دكتاتورية. وما يجمع ما بينهم أنهم متطرفون عموماً في أفكارهم وشيطنتهم للنخب الحاكمة التقليدية
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة