أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أيام من وفاة شقيقه.. وفاة طبيب متأثراً بكورونا بمستشفى أسوان الجامعى

الخميس، 11 يونيو 2020 12:39 ص
بعد أيام من وفاة شقيقه.. وفاة طبيب متأثراً بكورونا بمستشفى أسوان الجامعى كورونا
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور حاتم القاضى نجل شهيد الكورونا الدكتور أشرف القاضى، إنه منذ آخر يوم فى رمضان كان والده يعمل فى عيادة، وتلقى 3 حالات اشتباه، ثم ظهرت أنها إيجابى، مضيفا أنه ظهرت على والده أعراض بسيطة، إلا أنه توفى إثر إصابته بكورونا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنه توفى عمه الدكتور رأفت القاضى، حيث كان قد تلقى العلاج وتحسنت حالته، إلى أنه تعب مرة أخرى وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى، حتى حصلت الوفاة.

وذكر نجل شهيد الكورونا الدكتور أشرف القاضى، أن زوجة عمه ونجله الدكتور أحمد رأفت مصابين بكورونا.

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 503 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 10289 حالة حتى اليوم.

وأوضحت الوزارة فى بيان اليوم، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 11583 حالة، من ضمنهم الـ 10289 متعافيًا.

وأضافت الوزارة أنه تم تسجيل 1455 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 36 حالة جديدة، لافتة إلى أن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة