كاتدرائية سان بول فى بريطانيا تدشن كتابا لتخليد ضحابا فيروس كورونا

الخميس، 11 يونيو 2020 01:30 م
كاتدرائية سان بول فى بريطانيا تدشن كتابا لتخليد ضحابا فيروس كورونا كاتدرائية سان بول
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن كتاب تذكارى عبر الإنترنت لإحياء ذكرى أولئك الذين ماتوا من فيروس كورونا بواسطة كاتدرائية سانت بول، فى لندن، قال أمير ويلز إن الكتاب التذكاري الافتراضي كان فرصة للاحتفال "بخسارتنا وحزننا ، ولكن أيضًا لنكون شاكرين على كل شيء جيد أحببناه في حياتنا".

_112408219_hi061572796

وأوضح الأمير، الذى أصيب سابقًا بالفيروس، فى بيان: "بالنسبة للكثيرين منا، تسبب هذا في مأساة وحسرة، بالنسبة للبعض ، لم يتمكن الأقارب من التواجد في وقت وفاة أحبائهم، بالنسبة للكثيرين، فقد أصبح فقدان أحبائهم مؤلمًا للغاية بسبب القيود الضرورية على الجنازات والسفر والتجمعات، بالنسبة لنا جميعًا ، كان هناك قلق في الوقت الحاضر حيث تساءلنا عما سيكون عليه المستقبل ".

كما قام مراقبو القديس بولس بتسجيل قطعة موسيقية عبر الفيديو، وتم غناء القطعة  الموسيقية من منازل الأولاد أثناء الإغلاق، وقالت الكاتدرائية إن الكتاب التذكاري المسمى "تذكرني" موجود على الإنترنت، جاء لك بحسب ما ذكر موقع بى بى سى البريطانى.

 

ويمكن لأفراد الأسرة والأصدقاء ومقدمي الرعاية لأي شخص توفي تقديم الاسم والصورة ورسالة قصيرة، ويجب أن يكون الشخص المتوفى بريطانيًا أو يعيش في المملكة المتحدة.

وتظهر أرقام حكومية البريطانية، أن أكثر من 36 ألف شخص لقوا حتفهم في المملكة المتحدة بعد أن ثبتت إصابتهم بالفيروس، ومع ذلك ، يقدر أن العدد الإجمالي للوفيات المتعلقة بفيروسات التاجية أعلى بكثير ، حيث تشير بيانات مكتب الإحصاءات الوطنية إلى أنه كان هناك بالفعل أكثر من 41000 حالة وفاة حتى الأسبوع الذي يبدأ في 8 مايو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة