محمد شبانة فى لايف "اليوم السابع": كارتيرون يخطر عائلته بالتوقيع للزمالك.. مجدي عبد الغني سيتم استبعاده من انتخابات الجبلاية.. استئناف كأس مصر فى أغسطس ودورى جديد أول سبتمبر..واتحاد الكرة عامل زي إسماعيل يس

الخميس، 11 يونيو 2020 10:43 م
محمد شبانة فى لايف "اليوم السابع": كارتيرون يخطر عائلته بالتوقيع للزمالك.. مجدي عبد الغني سيتم استبعاده من انتخابات الجبلاية.. استئناف كأس مصر فى أغسطس ودورى جديد أول سبتمبر..واتحاد الكرة عامل زي إسماعيل يس محمد شبانة فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الإعلامى محمد شبانة عبر برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" الكشف عن العديد من الأحداث والقضايا الرياضية المهمة وعلى رأسها، استبعاد مجدى عبد الغنى من انتخابات اتحاد الكرة، واستئناف كأس مصر فى أغسطس ودورى جديد أول سبتمبر المقبل، والزمالك يحصل على توقيع الفرنسى باتريس كارتيرون .

كارتيرون يخطر عائلته بالتوقيع للزمالك قبل السفر 

كشف الإعلامى محمد شبانة فى لايف "اليوم السابع" عن أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك أجرى اتصالات مع عائلته فى الفترة الأخيرة للاطمئنان عليهم وأخطرهم خلال المكالمة أنه يرغب فى الاستمرار بالزمالك لذا يفضل أن يقوم بتجديد عقده أولاً قبل بحث إمكانية السفر لهم خلال الفترة المقبلة.

وتابع شبانة عبر برنامج "مع شبانة" عبر صفحات اليوم السابع: كارتيرون  ينتظر عقد جلسة السبت المقبل مع إدارة الزمالك قبل التفكير فى السفر حيث يستمر المدرب الفرنسى فى تواجده بالقاهرة لمتابعة تدريبات الفريق بالمنزل ووضع خطط المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن كارتيرون من المدربين الجيدين وأكد على ذلك محمد يوسف المدرب العام السابق للأهلى وقت تولى كارتيرون مسئولية تدريب القلعة الحمراء.

أضاف شبانة أن الزمالك يوفر جميع متطلبات كارتيرون من لاعبين كبار مثل فرجانى ساسى ومحمود علاء وطارق حامد ومصطفى محمد وجنش ومحمد أبو جبل، إلى جانب صرف مستحقات الفريق أولاً بأول كل هذه الأمور أدت لنجاح كارتيرون ودفعته للموافقة على تجديد تعاقده.

 

مجدى عبد الغنى سيتم استبعاده من انتخابات اتحاد الكرة

وأوضح الإعلامى محمد شبانة فى لايف "اليوم السابع" عن أن مجدى عبد الغنى لاعب الأهلى والمنتخب الأسبق وعضو الجبلاية السابق أيضًا سيتم استبعاده من الآنتخابات المقبلة فى حالة رغبته الترشح لعضوية اتحاد الكرة.

تابع محمد شبانة عبر برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" أن بند تضارب المصالح يبعد مجدى عبد الغنى بشكل نهائى عن انتخابات اتحاد الكرة لأنه رئيس جمعية اللاعبين المحترفين ولا يحق له الترشح لعضوية اتحاد الكرة، وسيتم وضع هذا البند فى لائحة النظام الأساسى للجبلاية..

  Capture

شبانة فى لايف اليوم السابع                 
 

استئناف كأس مصر فى أغسطس ودورى جديد أول سبتمبر

كشف الإعلامى والناقد الرياضى محمد شبانة فى لايف اليوم السابع، عن أن مسئولى اتحاد الكرة، استقروا على التصور الذى سيتم بعد إعلان وزير الرياضة أشرف صبحى بعودة التدريبات الجماعية أول يوليو مع إمكانية عودة المسابقات الرياضية بشكل كامل فى أغسطس المقبل.

 
وقال شبانة فى لايف اليوم السابع، إن مسئولى اتحاد الكرة أكدوا أنه سيتم عقد اجتماعات مع الأندية خلال الايام المقبلة على دفعات تنفيذًا لفكرة التباعد الاجتماعى، وسيتم توضيح صعوبة استئناف الموسم الحالى بسبب مباريات الفرق المصرية فى بطولات "كاف" فى سبتمبر المقبل ووجود أجندة دولية للمنتخب فى شهر أكتوبر، وبالتإلى سيكون من الصعب استكمال الموسم الحالى.
 
 
وتابع شبانة أن مسئولى الجبلاية سيعرضون على الآندية استئناف النشاط بكأس مصر منتصف اغسطس على أن ينطلق الدورى الجديد فى سبتمبر المقبل.
 

اتحاد الكرة عامل زى إسماعيل يس عاوز يلغى الدورى وخايف من الأهلي

وأشار الإعلامى محمد شبانة فى لايف "اليوم السابع" ، إلي أنه على المسئولين فى اتحاد الكرة الحديث بشكل وتصريحات مقنعة عن مصير بطولة الدورى سواء باستئنافها أو إلغائها من عدمه، والخروج بردود مقنعة للرأى العام والأندية، بدلاً من التشتت فى الآراء داخل اللجنة الخماسية.

تابع محمد شبانة عبر برنامج "مع شبأنه" على صفحات "اليوم السابع": "اتحاد الكرة عامل زى إسماعيل يس فى قفزة الثقة فى أحد أفلامه للحديث عن موقف الدوري، كل ما يتزنق يزق حد، ومش عارفين ياخدو قرارا نهائيا، وخايفين ياخدو قرار الإلغاء بسبب النادى الأهلى المسيطر على الدورى والمتصدر ولكن على اتحاد الكرة الإعلان عن القرار سواء بالاستكمال أو الإلغاء بأسباب مقنعة.

وأضاف شبانة فى لايف اليوم السابع: "وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى أكد استئناف الأنشطة الرياضية منتصف يونيو واستئناف الدورى قرار فى ملعب اتحاد الكرة وإلى الآن لم يتم اتخاذ قرار نهائى، وتصريحات بأن تكلفة عودة الدورى 90 مليون مبالغ فيها".

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتنأول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالآنتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة